ميسي: سنعود للفوز بالمباريات.. جميع الفرق باتت قوية

يرى ليونيل ميسي، قائد ونجم برشلونة، أن بداية البلوغرانا لهذا الموسم سيئة للغاية، لكنه أعاد ذلك إلى كم الإصابات بالفريق، وغياب أكثر من عنصر أساسي.
ولم يجمع برشلونة حتى الآن سوى 4 نقاط من أول 3 مباريات، حيث خسر أمام بيلباو، ثم فاز على بيتيس، قبل أن يتعادل مع أوساسونا.
وقال ميسي في حوار لصحيفة سبورت الكتالونية، “لا داعي للقلق، صحيح البداية سيئة، لكن ذلك يعود لحدوث العديد من الإصابات داخل صفوف الفريق، وغياب العديد من اللاعبين الأساسيين”.
وأكد البرغوث، “هذه البداية سيئة للغاية، والآن، وبعد التوقف الدولي يتعين علينا استغلال ما حدث لتقوية أنفسنا، والعودة للفوز بالمباريات”.
وأبدى ميسي رغبة كبيرة في الفوز بالتشامبيونزليغ قائلا، “في بداية كل موسم، نقول نفس الشيء دائما، لكنه حقيقة، نريد الفوز بكل شيء، هيا نحاول، ونقدم كل ما لدينا، ثم ننتظر لنرى ما يمكن أن يحدث خلال الموسم”.
وتابع “نأمل أن نستقر بسرعة، ويتحسن الوضع، أرغب في الفوز بدوري الأبطال لأنه مر وقت طويل منذ حصولنا على اللقب، وأعتقد أننا يجب أن نحصده مرة أخرى”.
وبسؤال عن رأيه في صفقات قطبي مدريد قال ميسي، “أعتقد أن الجميع عززوا صفوفهم بشكل جيد، أرى أن أتلتيكو كون فريقا رائعا، بالتعاقد مع لاعبين جيدين”.
واستطرد قائلا، “نفس الأمر مع ريال مدريد الذي تعاقد مع نجم كبير مثل إيدين هازارد، وكذلك يوفنتوس ومانشستر سيتي.. عموما، أعتقد أن الأمور متكافئة، وأن جميع الفرق الكبيرة ازدادت قوة”.
وبسؤاله عن صفقات برشلونة، وهل الفريق الحالي أفضل من الموسم الماضي، أم لا، أجاب “لا أعرف إذا كان أفضل أم لا، في العام الماضي كان لدينا أيضا فريق رائع، وهذا الموسم تعاقدنا مع لاعبين مهمين للغاية”.
وأكمل: “اليوم، لدينا العديد من المتغيرات والعديد من اللاعبين في جميع الخطوط، الآن، نحن في حالة جيدة للغاية ولكن الموسم سيثبت لنا إذا كنا جيدين أم لا في ضوء ما سنحققه”.

Related posts

Top