ميسي يعود لبرشلونة ويغيب عن ودية طنجة

يغيب النجم ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده الأرجنتين الودية مع المغرب غدا الثلاثاء لمعاناته من آلام في عظم العانة، بحسب ما أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.
وغرد الاتحاد الأرجنتيني على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “… ليونيل ميسي”: آلام مضاعفة في العانة”، مضيفا أنه سيغيب عن المباراة التالية لمنتخب “ألبيسيليستي”، بسبب آلام متكررة في هذه المنطقة.
وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات قد عاد الجمعة للمرة الأولى إلى تشكيلة الأرجنتين منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا سنة 2018، لكن منتخب بلاده سقط أمام فنزويلا 1-3 في مباراة دولية ودية في مدريد.
وبعد غياب ثمانية أشهر إثر مونديال معقد وإقصاء من ثمن النهائي، عاد نجم برشلونة الإسباني البالغ 31 عاما اثر غياب ست مباريات ودية عن الأرجنتين.
وتلعب الأرجنتين مع المغرب في طنجة الثلاثاء ضمن استعدادها لكوبا أمريكا الصيف المقبل في البرازيل.
من جهة، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، أن ميسي كان يعاني من آلام في الحوض قبل التحاقه بمعسكر الأرجنتين بالعاصمة مدريد.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب شارك في مباريات عديدة وفي مقدمتها مباراتا الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد، وهو مصاب، مبرزة أنه ميسي سيرتاح أسبوعا قبل عودته للمشاركة في ديربي كاتالونيا أمام إسبونيول.
ويستضيف برشلونة الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أتليتيكو مدريد، في 30 مارس الجاري إسبانيول لحساب الأسبوع الـ29 من الليغا.

Related posts

Top