ميلان الإيطالي يفاوض تشيلسي لإنهاء صفقة حكيم زياش

يواصل نادي ميلان الإيطالي مسلسل مفاوضاته مع تشيلسي الإنجليزي، من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بالاستفادة من خدمات الدولي المغربي، حكيم زياش، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضحت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن النادي اللندني حدد مبلغ 25 مليون يورو، للموافقة على بيع عقد حكيم زياش بشكل نهائي، بعدما استقدمه في سنة 2020 من فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة قدرت بـ 40 مليون يورو.
من جانبها، أشارت صحيفة “لاغازيتا ديل سبورت”، بأن حكيم زياش حريص على الانتقال لميلان، على الرغم من اهتمام ليدز يونايتد وإيفرتون بضمه.
وأبرز نفس المصدر، أن ميلان يرغب في إبرام الصفقة مع تشيلسي بأقل من 10 ملايين يورو، في وقت سيكون اللاعب المغربي سيكون مستعدا لتخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل انتقاله للدوري الإيطالي، بعد تجربته بكل من هولندا وإنجلترا.
وتناقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، أسماء 5 لاعبين مرشحين لمغادرة نادي تشيلسي في الصيف الجاري، من بينهم الدولي المغربي حكيم زياش، الراغب في اللعب بشكل رسمي، والابتعاد عن كرسي الإحتياط الذي لازمه بـ”البريميرلغ”.
وكان فابريزيو رومانو، الصحفي المختص في انتقالات اللاعبين، أكد أن المدرب الألماني توماس توخيل لا يمانع في رحيل النجم المغربي عن صفوف فريقه تشيلسي، كما أنه لا يعيق الصفقة مع ميلان الإيطالي.
جدير بالذكر، أن اللاعب السابق لأياكس أمستردام الهولندي (29 سنة) والذي يتبقى على عقده ثلاث سنوات مع نادي تشلسي الإنجليزي، قد سجل 14 هدفا في 83 مباراة، خاضها مع الفريق اللندني في جميع البطولات المحلية والقارية.

عادل غرباوي

Related posts

Top