ميلنر: سأشجع اليونايتد لأول مرة في حياتي

اعترف لاعب نادي ليفربول الإنجليزي جيمس ميلنر الى أنه سيشجع الغريم الشمالي مانشستر يونايتد للمرة الأولى في حياته، آملا في أن يسدي خدمة لسعي فريقه للقبه الأول منذ 29 عاما في بطولة إنجلترا لكرة القدم، بالتغلب اليوم الأربعاء على حامل اللقب مانشستر سيتي.
وقال ميلنر الذي دافع خلال مسيرته عن ألوان أندية غريمة ليونايتد، هي ليدز ومانشستر سيتي وليفربول، عما إذا كان سيشجع “الشياطين الحمر” غدا، قال “ستكون المرة الأولى في حياتي”، مؤكدا في الوقت ذاته “لن أشاهد المباراة”.
وأضاف “لا يمكنني القيام بشيء حيالها. ربما سأضع هاتفي بعيدا عني لبضع ساعات وأتفقد النتيجة لاحقا (…) ربما أخرج لشراء الطعام”.
واعتبر ميلنر أن المباراة ضد يونايتد لن تكون “التحدي” الوحيد لسيتي ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، مشيرا الى أن الدوري الممتاز “صعب أيا كان الفريق الذي تلعب ضده، حتى الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة”.
وتابع “علينا الفوز في مبارياتنا المتبقية (…) اذا قمنا بذلك ولم يكن الأمر جيدا بما يكفي (لإحراز اللقب)، حينها سيكون علينا أن نرفع أيدينا ونهنئ سيتي. هم فريق ممتاز، وقاموا بذلك (الفوز باللقب) سابقا”.
وشدد على أنه “من المحبط أن نفكر بأننا قد ننهي الموسم مع خسارة واحدة فقط، وأن ذلك قد لا يكون كافيا لإحراز اللقب. كل ما يمكننا القيام به هو الفوز بمبارياتنا المتبقية ووضعهم (لاعبو سيتي) تحت الضغط”.
ويتنافس ليفربول مع سيتي بقوة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ويتصدر الترتيب مع 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين أمام سيتي الذي خاض 34 مباراة حتى الآن، ويحل ضيفا على يونايتد في مباراة مؤجلة من المرحلة 31، سيعيده فوزه بها إلى موقع الأفضلية للاحتفاظ بلقبه، وربما حرمان “الحمر” من لقب أول منذ عام 1990.

Related posts

Top