ميمونة للخدمات المالية تطلق خدمة “هبة كوفيد 19” للتبرع لصندوق كورونا

أعلن صندوق التضامن الوطني ـ ميمونة خدمات المالية، أول أمس الإثنين، عن إطلاق خدمة “هبة كوفيد 19” عبر حلها للأداء المحمول “مضمون”.
وقال الصندوق، فص بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، إن ميمونة خدمات المالية تتعبأ لضمان استمرارية خدماتها المقدمة لزبنائها الأفراد والمهنيين في هذا السياق غير المسبوق، مبرزة أنه من أجل المساهمة في الجهود والمبادرات الوطنية، تتيح لزبنائها خدمة جديدة، تتيح لهم إمكانية التبرع لدعم الصندوق الخاص بتدبير تداعيات جائحة فيروس كورونا (COVID19).
وكشف المصدر نفسه، أن التحيين الجديد لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول “Madmoun” يتضمن أيقونة “Donations Covid-19” لتسهيل تبرعات مستخدميه.
وجاء في البلاغ نفسه، أنه باعتبار أن كل التفاتة تعتبر مهمة، تمت دعوة جميع الزبناء من خلال حملات التوعية للمشاركة في عملية التضامن الوطني هذه.
كما قررت ميمونة خدمات المالية، حسب المصدر عينه، تقديم خدماتها مجانا خلال هذه الفترة من الأزمة، وذلك في إطار مواكبة الاستراتيجية الوطنية لمساعدة المواطنين.
وأشارت إلى أنه بهدف الاستجابة لاحتياجات زبنائها وجميع الطلبات المستعجلة، يمكن الوصول إلى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 080 2000 800 والذي يعتمد أوقات عمل استثنائية وملائمة.
كما وضعت شركة ميمونة خدمات المالية خدمة “الواتساب” لمساعدة زبنائها في جميع إجراءاتهم بهذا الخصوص على الرقم 06 50 80 80 80.
وأخيرا، يمكن الوصول إلى جميع مقدمي الخدمات طوال اليوم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ومن خلال الرسائل الفورية على موقعwww.MadmounApp.ma وعلى الشبكات الاجتماعية.
في هذه الظرفية العصيبة، تؤكد ميمونة خدمات المالية التزامها بخدمة زبنائها وشركائها.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top