ناد سعودي ينهي عطالة بوصوفة

أنهى نادي الشباب السعودي عطالة الدولي المغربي مبارك بوصوفة بعدما تعاقد معه لمدة 6 أشهر، في وقت ذكرت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة مهتم بخدمات الدولي الآخر والظهير الأيمن لنادي فنربخشة التركي نبيل درار.
وذكر نادي الشباب في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه وقع عقدا احترافيا مع قائد المنتخب المغربي مبارك بوصوفة (34 سنة) يمتد حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أن اللاعب الذي وصفه بـ “العازف” المنضم لـ “عرين الليوث”، قد اجتاز الفحوصات الطبية.
وغاب بوصوفة الذي فك ارتباطه مع ناديه السابق الجزيرة الإماراتي، عن الميادين منذ يونيو الماضي عندما شارك رفقة المنتخب المغربي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وعجز عن إيجاد ناد يلعب له بسبب مغالاته في مطالبه المادية.
ورغم عطالته، أصر الناخب الوطني هيرفي رونار على توجيه الدعوة لبوصوفة في آخر مباريات “أسود الأطلس” ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وأصبح بوصوفة الذي لعب سابقا لأندية اتحاد جدة وخينيت وأندرلخت البلجيكيين وأنجي ولوكوموتيف موسكو الروسيين، رابع لاعب دولي مغربي يلتحق بالدوري السعودي، بعد نور الدين أمرابط (النصر) وكريم الأحمدي ومروان داكوستا (اتحاد جدة).
وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية أن إدارة اتحاد جدة مهتمة بخدمات الدولي المغربي والظهير الأيمن لنادي فنربخشة التركي نبيل درار (32 سنة).
ويأتي اهتمام الاتحاد بخدمات درار بناء على طلب مدربه الكرواتي سلافين بيليتش، خاصة أن العلاقة بين اللاعب وناديه ليست جيدة، إذ تم استبعاده من تداريب الفريق الأول بسبب خلافاته مع المدرب السابق فيليب كوكو.
وكان اتحاد جدة قد ضم قبل أيام مروان داكوستا قادما من نادي إسطنبول باشاك شهير التركي، علما أنه تعاقد الصيف الماضي مع كريم الأحمدي بعد انتهاء عقده مع نادي فاينورد روتردام الهولندي.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top