ناغلسمان يوجه انتقادات لاذعة لمدافعيه

وجه المدرب الشاب لنادي لايبزيغ الألماني يوليان ناغلسمان انتقادات لاذعة لدفاع فريقه بعد تعادله مع ضيفه هرتا برلين 2-2، الأربعاء في الدوري الألماني لكرة القدم، معتبرا أنهم تصرفوا مثلا “تلامذة المدارس”.
وعاد لايبزيغ الى مسلسل التعادلات وخسر فرصة اللحاق ببوروسيا دورتموند في وصافة الدوري الذي يتصد ره بايرن ميونيخ حامل اللقب بفارق 7 نقاط عن دورتموند.
وقال ناغلسمان “لا يمكننا سوى لوم أنفسنا. يجب أن نتعلم في يوم من الأيام عدم تلقي الهدف الأول. عانينا في بداية المباراة، وهذا طبيعي لأنه الأسبوع الأول نخوض فيه مباراتين منذ عدة أسابيع”.
وتلقى لايبزيغ الهدف الأول من ركنية عجز مدافعوه بغرابة عن إبعادها، لتصل إلى الصربي ماركو غروييتش الذي تابعها في الشباك في الدقيقة التاسعة.
وتابع المدرب البالغ 32 عاما “تأخرنا لاننا كنا ندافع مثل فريق لتلامذة المدارس. ببساطة لم نقم بأي شيء، الجميع كان في موقعه، برغم ذلك سدد (غروييتش) بقدمه من داخل المنطقة”.
وأضاف مدرب الفريق الذي تعادل مع فرايبورغ 1-1 في آخر مباراة على أرضه “هذه المرة الثانية تواليا نتلقى فيها على أرضنا هدفا من ضربة ثابتة”.
وبرغم تقدمه 2-1 عبر التشيكي باتريك شيك بعد طرد لاعبه مارسيل هالستنبرغ، عجز لايبزيغ عن حصد النقاط وتلقى هدف التعادل من ضربة جزاء للبولندي كريستوف بيونتيك في الدقائق العشر الأخيرة.
وتصدر لايبزيغ الدوري لفترة جيدة خلال الموسم الحالي الذي توقف لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بيد أنه تراجع إلى المركز الثالث لتعادله أربع مرات في آخر خمس مباريات.

Related posts

Top