نبيل بنعبد الله يقود جولة تواصلية بعدد من جهات المملكة ويعقد لقاءات مع منتخبات ومنتخبي التقدم والاشتراكية 

قاد محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، منذ الخميس الماضي، جولة بعدد من المدن والأقاليم للاحتفاء بمنتخبي ومنتخبات الحزب الذين حققوا نتائج مهمة في استحقاقات 8 شتنبر.
الحملة همت، صباح الخميس الماضي، مدينة الجديدة. ثم مدينة العطاوية نواحي إقليم السراغنة، يوم الجمعة المنصرم. وبلغن كل من كيكو نواحي وبولمان وإقليم جرادة أول أمس السبت، قبل أن تحط الرحال ب كل من تازة وتاونات أمس الأحد.
وتم خلال هذه الجولة تقديم التهنئة للمنتخبات والمنتخبين الذين حققوا نتائج متميزة خلال الاستحقاقات الأخيرة، فضلا عن مناقشة القضايا التنظيمية، والاستعداد لمختلف المحطات الوطنية، ومن ضمنها محطة انتخاب أعضاء مجلس المستشارين التي ستجرى يوم غد الثلاثاء.
وجرى خلال هذه اللقاءات الإعلان عن دعم مرشحي الحزب برسم انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، ويتعلق الأمر بكل من مصطفى مليح وكيل لائحة الحزب عن دائرة جهة الدارالبيضاء سطات، وعبد الرزاق الورزازي الذي يقود لائحة الحزب بجهة مراكش آسفي، وياسين مبروكي الذي يقود لائحة الحزب بجهة فاس-مكناس، وعبد القادر أقوضاض وكيل لائحة الحزب بجهة الشرق.
وعبر الأمين العام، في هذا السياق، عن دعمه لجميع مرشحات ومرشحي الحزب في هذه الاستحقاقات، منوها بصمودهم في مختلف المعارك الانتخابية بالرغم من الإكراهات وعدد من الممارسات التي تمت في العملية الانتخابية، وفي مقدمتها الاستعمال الواسع للمال لاستمالة المرشحات والمرشحين والمواطنات والمواطنين، مجددا التنويه بالصمود أمام الإغراءات والتنافس بقوة، والقيام بحملة انتخابية قوية ونزيهة، مبرزا أن هذا التوجه يعكس الروح الوطنية والنضالية العالية التي يتميز بها مناضلو ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية.

جرادة

نواحي الجديدة

< توفيق أمزيان

Related posts

Top