نصائح ذهبية لمكياج خريفي مميز

تتميز صيحات المكياج لهذا الخريف بابتكاراتها مع غناها بالعناصر الكلاسيكية التي تمنح المرأة إطلالة مشرقة على نحو استثنائي.
وينصح الخبراء المرأة باستخدام أحمر شفاه دون لمعان لتعزيز إطلالتها عوضا عن أحمر الشفاه اللامع. وهو أحمر شفاه شديد التشبّع يدوم طويلا مع عناصر مرطّبة للحصول على مظهر أنيق لا يقاوم.
كما أشاروا إلى أنه لا ضرورة لتخفيف ألوان المكياج بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، منبهين إلى أن موضة المكياج لهذا الخريف تبدو أكثراتجاها لاعتماد المنتجات غير اللامعة، ونصحوا باستخدام ظلال العيون اللامعة والمشرقة لتعزيز تألق العينين.
ولفت خبراء الجمال إلى جعل كحل العينين الأسود أكثر حيوية باعتماد النماذج الرسومية، موضحين أن الكحل بتصميم عين القطة يبقى رائجا في عالم الجمال، مشيرين إلى أن رسم الكحل أبعد بحوالي بوصة واحدة يعزز إطلالة المرأة، ونصحوا بالحفاظ على البساطة عند وضع المكياج على بقية مناطق الوجه لتسليط الضوء على عينيك المتألقتين.
وأضافوا أن أحمر الخدود الخفيف يعتبر أمرا لا غنى عنه لوضع المكياج طوال العام، وقد تم استلهام أحمر الخدود العصري لهذا الموسم من اللون الأحمر، الذي يلون وجنتيك عند تعرضهما للهواء البارد.
وأكدوا أن الحواجب المثالية تبقى من أهم صيحات المكياج المستمرة، ولكن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للحصول على الإطلالة المثالية باستخدام نفس المنتجات كل يوم.
وللعناية بالحاجبين قومي بتنظيفهما باستخدام فرشاة ملفوفة مخصصة. وبعد ذلك قومي بملء الفراغات باستخدام قلم تحديد الحواجب بحركات صغيرة ورشيقة.

Related posts

Top