نهضة الزمامرة يسقط بميدانه أمام الوداد البيضاوي

تعثر فريق نهضة الزمامرة أمام ضيفه الوداد البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أول أمس الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة برسم مؤجل الدورة 24 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم .
وكان فريق الوداد سباقا للتهديف في حدود الدقيقة 8 بواسطة إسماعيل الحداد، بعد تمريرة من اللاعب وليد الكرتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.
وخلال الشوط الثاني، نجح الفريق المضيف من تعديل الكفة بواسطة المدافع عصام بنعبد الله من ضربة رأسية في الدقيقة 59، قبل أن يضيف الوداد الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 88، بواسطة اللاعب يحيى جبران.
وشهدت المباراة إهدار نهضة الزمامرة لضربة جزاء بواسطة اللاعب عبد الصمد المباركي والتي أعلن عنها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بعد إسقاط مدافع الوداد بدر كادارين لمهاجم الزمامرة داخل مربع العمليات في حدود الدقيقة 70 .
وبهذا الفوز، حسن فريق الوداد ترتيبه في سباقه نحو اللقب برصيد 47 نقطة، فيما تأزمت وضعية صقور دكالة وبات يحتل الصف 14 بمجموع 23 نقطة.
إلى ذلك، أرجع سعيد شيبا مدرب فريق نهضة الزمامرة، مرة أخرى هزيمة فريقه إلى ما وصفه بأخطاء تحكيمية، يؤدي فريقه ثمنها غاليا خلال المباريات الأخيرة .
وبخصوص المباراة، أوضح أن الوداد تحكم في الجولة الأولى من اللقاء، حيث أن الهدف المبكر أربك نوعا ماحساباته، مضيفا أن ناديه دخل الجولة الثانية بعزيمة قوية للتعديل وخلق مجموعة من الفرص.
وأشار ذات المتحدث، أن ضياع ضربة جزاء من طرف لمباركي كانت نقطة التحول، مؤكدا، أن اليوم مرة أخرى انهزمنا بتفاصيل غير كروية، بل خسرنا 3 نقط بأخطاء تحكيمية .
ومن جهته، أكد طارق شهاب مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي على أن الفريق الذي ينافس على البطولة غير مسموح له إهدار النقط.
وأضاف شهاب أنه ورغم غياب عناصر أساسية داخل تركيبة الفريق، إلا أن المجموعة كانت في الموعد وقدمت مباراة كبيرة.
إلى ذلك، حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على مضيفه رجاء بني ملال بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وسجل هدف الانتصار المدافع المهدي الخلاطي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد أن انبرى لضربة خطأ عرضية برأسية بديعة أسكنها شباك الحارس الملالي خالد الدين العلوي الذي عوض الحارس الرسمي أيمن ماجد عقب إصابته في اللقاء .
ومن شأن هذا الفوز الثمين، أن يعزز من حظوظ وآمال فارس البوغاز في البقاء ضمن فرق القسم الوطني الأول، حيث أصبح يحتل مؤقتا الرتبة 13 برصيد 26 نقطة في انتظار إجراء باقي اللقاءات المؤجلة .
في حين تأزمت وضعية فريق رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب، حيث تجمد رصيده عند 11 نقطة .

< الزمامرة :عبد الله مرجان

Related posts

Top