نهضة بركان تقسو على الرجاء برباعية

تمكن فريق نهضة بركان من الفوز على مضيفه الرجاء البيضاوي، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس “الكاف”.
وتناوب على تسجيل رباعية نهضة بركان كل من عمران فيدي ضد مرماه (د 11)، ولابا كودجو (د 52 و84)، ومحمد فرحان (د 64)، في حين، دون محسن ياجور هدفي الرجاء (د 60 و78).
وهذا الفوز، واصل نهضة بركان تصدره لترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما، بات الرجاء يحتل الرتبة الثالثة مناصفة مع أتوهو دويو الكونغولي برصيد نقطتين.
وفي ذات السياق، أكد باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة بأربعة أهداف أمام نهضة بركان، برسم ثالث جولات كأس “الكاف”.
وأضاف كارتيرون في الندوة الصحفية قائلا، “الفريق ارتكب العديد من الأخطاء، الشيء الذي جعل لاعبي النهضة البركانية، يستغلون هذا المعطى أمام مرمى الحارس أنس الزنيتي”.
وأوضح مدرب الرجاء، أن الهدف الأول الذي سجله الفريق الضيف خلال بداية المباراة قد أثر على مردود اللاعبين وخلق نوعا من الضغط، في وقت كان الفريق أقرب لتعديل النتيجة.
وأشار ذات المتحدث قائلا، “يجب على اللاعبين تقبل مثل هاته النتائج، لأن هذا يدخل ضمن واقعية كرة القدم.. لدينا ثلاث مباريات قادمة، وسنحاول تعويض الهزيمة التي تلقيناها اليوم”.
ومن جانبه، أشاد منير الجعواني بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام الرجاء البيضاوي، بالرغم من صعوبتها في بعض الأوقات.
وأشار الجعواني في ذات الندوة الصحفية قائلا، “حضرنا للمباراة في ظروف خاصة.. وحاولنا قراءة طريقة لعب الرجاء الذي يتوفر على لاعبين جيدين قادرين على خلق الفارق”.
وأوضح مدرب نهضة بركان، أن الأهداف التي سجلها الفريق جاءت في وقت كان فيه الرجاء قريبا من الانتفاضة، مؤكدا، أن المهاجمين استغلوا بعض الأخطاء الدفاعية.
واعتبر الجعواني قائلا، “بعد تسجيل الهدف الأخير، تأكدت أن نهضة بركان قد تمكن من تدوين أربعة أهداف في مرمى الرجاء البيضاوي.. وأهدي هذا الفوز لجمهور الفريق الذي يساندنا دائما”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top