نهضة بركان يتحدى تيبي مازيمبي في مباراة حاسمة

يستقبل فريق نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي ببركان، يوم الأحد القادم، ضيفه تيبي مازيمبي الكونغولي، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

وسيكون لزاما على النادي البرتقالي بقيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبيننغي تسجيل هدفين من أجل ضمان مكان في المباراة النهائية، شريطة عدم تلقي أي أهداف من جانب “الغربان” اللذين يعتبرون الأكثر تتويجا بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيعمل أصدقاء العميد محمد عزيز على قلب تأخرهم في النتيجة بهدف نظيف، إلى انتصار بأكثر من هدفين، كما حدث في أغلب المباريات التي خاضها ممثل مدينة بركان على أرضه وبين جماهيره.

وبات مستقبل المدرب الكونغولي مرتبطا بنوعية النتائج التي يسجلها في الأيام القادمة، إذ أن الإقصاء من دور نصف نهائي كأس “كاف”، سيجعل المكتب المسير لنهضة بركان برئاسة حكيم بنعبد الله يتفق على إقالة مرتقبة لفلوران إيبيننغي.

ويعول أنصار النادي البرتقالي على القوة الضاربة بقيادة كل من الشرقي البحري وشادراك لوكومبي ويوسف الفحلي، في وقت لن يكون مسموحا بضياع فرص سانحة للتسجيل أمام خصم يتوفر على أجود لاعبي القارة الإفريقية.

ويطمح النهضة البركانية لبلوغ المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، والبحث عن تتويج ثاني بقلب كأس الكونفدرالية “كاف”، بعد الأول الذي تحقق في سنة 2020 في عهد المدرب منير الجعواني.

ويعتبر النادي البركاني من أفضل الأندية المغربية في مسابقة كأس “كاف” في السنوات الأخيرة، بعدما بات يصل للأدوار النهائية وينافس على اللقب إلى جانب عمالقة القارة السمراء.

عادل غرباوي

Related posts

Top