نهضة بركان يفوز ويعبر لنهائي “الكاف”

ضمن فريق نهضة بركان مكانا في نهائي كأس “الكاف”، بعد فوزه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعته، أول أمس الاثنين، أمام حسنية أكادير، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نصف نهائي ذات المسابقة.
وسجل هدفي فريق نهضة بركان محمد عزيز (د 20 ض. ج و د 61 ض.ج)، فيما وقع هدف فريق حسنية أكادير عماد الكيماوي (د 30).
إلى ذلك، أكد مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير، أنه لا يمكن الحديث على مباراة نصف كأس الكاف، في ظل الغيابات الكثيرة التي عانى منها غزالة سوس.
وأوضح أوشريف، أنه كان يطمح للوصول للمباراة النهائية من أجل إسعاد الجماهير السوسية، مهنئا في ذات السياق، اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه في ظل هذه غياب بعض اللاعبين الأساسيين.
ومن جانبه، أعرب طارق السكتيوي، مدرب فريق نهضة بركان، عن سعادته بهذا الانتصار الذي أعطى التأهل لخوض المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وأشار السكتيوي في تصريحات صحفية، أن التأهل لم يكن سهلا أمام خصم يعرف النادي جيدا، بحكم أن الضغط كان أكثر على بركان في الجولة الأولى.
وتابع مدرب نهضة بركان، أن اللاعبين كانوا يفكرون في الوصول إلى النهائي خاصة وأنه حقق ذلك الموسم الماضي، مقدما شكره الكبير للاعبين على التنظيم سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قررت رسميا إقامة مباريات نصف النهاية والنهاية في المغرب، بنظام المباراة الفاصلة.
يذكر أن المباراة النهائية ستقام على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الأحد المقبل.

> عادل غرباوي

Related posts

Top