نيمار يهاجم صحفيا «أبله» اتهمه بمجالسة مسؤولي ريال مدريد

هاجم نجم نادي برشلونة الإسباني البرازيلي نيمار، الجمعة الصحفي الرياضي بإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية مانولو لاما، الذي قال إن عشاء عمل جرى بين مهاجم “البلوغرانا” ومسئولين بنادي ريال مدريد الخميس الماضي.
ونشر نيمار مقطعا مسجلا عبر حسابه على موقع (سناب شات) يشير فيه لصحفي إذاعة كوبي ومن خلفه والده وصورة تجمع بين نيمار وزميليه بالبرسا ميسي وسواريز وهم يحتفلون بأحد الأهداف بقميص البلوغرانا: “مانولو لاما، أنت قلت أنني تواجدت بالأمس في مدريد، ابدأ في قول الحقيقة، أنت شخص أبله”.
وحمل المقطع المصور رسالة حادة ضد الصحفي تحمل عنوان: “رسالة للصحفي الذي يقول سفاهات”.
وكانت تقارير إخبارية قد كشفت عن رغبة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع نيمار براتب فلكي كل عام يصل إلى 35 مليون يورو، والاستعداد حال رغبة اللاعب في دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ 190 مليون يورو.
ورد نيمار (23 عاما) على تلك الشائعات بالتأكيد على سعادته في النادي الكاتالوني وصعوبة الرحيل عنه النادي الكتالوني لأنه وجد “مدينة رائعة وناديا استثنائيا”، ولكنه أوضح في الوقت ذاته أن عليه الانتظار: “ليرى ماذا سيحدث” عند توقيع العقود، في إشارة إلى تجديد تعاقده مع البلاوجرانا والذي سينتهي في 2018.
وأضاف نيمار “لاعبو برشلونة من كوكب آخر، وبالنسبة لي من الصعب التفكير في الرحيل ولكن علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث. هذه الأشياء من الصعب تقريرها في لحظة، ولكن علينا التحلي بالهدوء لأن عقدي لم ينته بعد مع الفريق”، داعيا الجميع إلى التحلي بالهدوء.
يذكر أن نيمار ساهم بقوة في تتويج برشلونة العام المنصرم بخمسة ألقاب (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية)، وهو كان مطلوبا في ريال مدريد قبل اختياره لبرشلونة الذي انتقل إليه في صيف 2013.
من جهة، كشفت تقارير صحفية أن بأنَّ الشركة الأمريكية للتجهيزات الرياضية “نايكي”، قد تحول دون إتمام هذه الصفقة بحكم أن نيمار بات المروج الأساسي لعلامتها.
وتأتي رغبة “نايكي” في بقاء نيمار بصفوف برشلونة في ظل كون الأخير هو أيقونة رسمية إعلامية للشركة الراعية وتألقه في صفوف برشلونة زاد كثيراً من نسبة المبيعات .
وكانت الشركة قد تخلت عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو كمروج أول للشركة ليحل نيمار البرازيلي بدلاً عنه، بالنظر إلى أن رونالدو يحمل قميص الشركة المنافسة لها “أديداس”، وإن كان يرتدي حذاء لـ “نايكي”.
وتسعى “نايكي” إلى تسريع عملية تجديد عقد نيمار مع برشلونة ومُستعدة لدفع تعويضات للاعب للبقاء في صفوف النادي الكاتالوني، لأن ذلك يعني زيادة الاستثمار والمبيعات للشركة خصوصاً وأنها هي الراعية لأقمصة البارصا وأيضا المنتخب البرازيلي.
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي، قد أكد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيك بلباو بإياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بملعب “كامب نو” الثلاثاء الماضي، ثقته في تمديد المهاجم البرازيلي نيمار لعقده.
وقال إنريكي “أعتقد أنه سيجدد عقده في نهاية الأمر”، مضيفا عن حالته البدنية “إنه بحالة جيدة ونحن لا نخاطر بأي لاعب. لا توجد أي مشكلة بالنسبة له وهو في حالة ممتازة”.
يذكر أن تقارير صحفية إسبانية أكدت أن فلورونتينو بيريز يسعى وراء ضم نيمار في ظل إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق في الفترة القادمة، بعدما فشلت محاولاته الثلاثة السابقة في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

Related posts

Top