هزيمة قاسية لمنتخب الكرة الطائرة ببطولة إفريقيا

انهزم المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة أول أمس الاثنين في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية (رواندا 2021) بصعوبة أمام نظيره الكاميروني، وصيف بطل النسخة السابقة، في مباراة مشوقة من خمس جولات (25-15 و22-25 و25-21 و17-25 و13-15).
واستهل “أسود الأطلس” المباراة بانتزاع فوز سهل في الجولة الأولى قبل أن يتعثروا في الجولة الثانية أمام الكاميرون الذي نجح لاعبوه في تعديل الكفة.
وبعد الاستراحة استعاد لاعبو المنتخب الوطني السيطرة على مجريات المباراة و تمكنوا من حسم الجولة الثالثة لصالحهم بفضل قوة الإرسال وحائط الصد.
ولم يحافظ زملاء زهير الكراوي على هذه الأسبقية، إذ سرعان ما انتزع منتخب الكاميرون الجولة الرابعة بنتيجة 25-17، ليلجأ المنتخبان إلى جولة خامسة، حسمتها كتيبة “الأسود غير المروضة” بواقع 15-13.
وكان المنتخب الوطني قد حجز تذكرة العبور إلى المربع الذهبي عقب فوزه السبت الماضي على نظيره الرواندي بثلاث جولات نظيفة (17-25 و23-25 و17-25).
وشارك أسود الأطلس بفريق شاب يضم لاعبين محليين وآخرين من ذوي الخبرة يمارسون في بطولات أوروبية، لكن التحضيرات لم تكن في المستوى المطلوب، ناهيك عن التعاقد مع مدرب فرنسي قبل انطلاق البطولة بأيام.

Related posts

Top