هكذا يسعى ريال مدريد لإخفاء إرث رونالدو “الثقيل”

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، انتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة فاجأت الكثير من عشاق كرة القدم.
رونالدو بانتقاله إلى “البيانكونيري” طوى قصة نجاح باهرة مع ريال مدريد، والذي يحاول التخلص من إرث صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات.
فقد أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن إدارة ريال مدريد اتخذت عدة خطوات للتقليل من دور كريستيانو رونالدو في نجاح “الميرنغي” في السنوات الأخيرة.
وأضافت الصحيفة أن أولى هذه الخطوات هي توقف الحساب الرسمي لريال مدريد عن متابعة النجم البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) و(إنستغرام) و(فايسبوك).
وأردفت أن كريستيانو رونالدو (33 عاماً) تصرف في وقت لاحق بنفس الطريقة وتوقف عن متابعة “الأبيض الملكي” على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت إلى أن موقع ريال مدريد على الإنترنيت يعرض كل من زين الدين زيدان وألفريدو دي ستيفانو كأساطير للنادي في حين يتم تجاهل كريستيانو رونالدو.
كما أن القسم الذي يحتفل بإنجازات ريال مدريد الأخيرة لا يمكن رؤية رونالدو فيه إلاّ في خلفية صورة تذكارية واحدة، بينما يتم التركيز على لاعبين مثل عميد الفريق الإسباني سيرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو.
ولفت نفس المصدر إلى أن قناة ريال مدريد الرسمية تسير على نفس الطريق، إذ تحاول بذل قصارى جهدها من أجل عرض مشاهد مصورة قصيرة للغاية عن كريستيانو رونالدو.
وأضافت الصحية أنه في حال أرادت القناة إظهار تألق لاعب ما، فإنها تحاول البحث على لقطات لا يكون فيها كريستيانو رونالدو بالمرة.
وختمت الصحيفة بأنه على الرغم من محاولة ريال مدريد التقليل من إنجازات رونالدو مع الفريق، إلاّ أن النجم البرتغالي يبقى ضمن أفضل لاعبي “الميرنغي” على مر التاريخ.
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو قاد يوفنتوس أول أمس الأربعاء، إلى الفوز بكأس السوبر الإيطالي، بعدما سجل هدف الانتصار (1-0) من ضربة رأسية في شباك ميلان.

Related posts

Top