هواوي المغرب تحصل على شهادة أفضل مشغل لسنة 2022

أصدر معهد Top Employer Institute، وهو هيئة دولية تمنح شهادات التميز في ممارسات الموارد البشرية، مؤخرا قائمته لأفضل مشغل 2022، ومن بينهم هواوي المغرب، حيث يعد هذا التتويج تكريما جديدا بعد عدة سنوات من الالتزامات في مجال التكوين وتنمية المهارات.
حازت هواوي المغرب مرة أخرى على شهادة أفضل مشغَل، والتي تكرم التزام الشركة على تقديمها لأفضل الحلول الممكنة من أجل خلق بيئة عمل وفضاء معيشي متميز لموظفيها.
يصنف برنامج أفضل المشغلين Top Employers الشركات بناء على نتائجها في “استبيان أفضل ممارسات للموارد البشرية”، والذي يغطي 6 جوانب من تدبير الموارد البشرية داخل الشركات، مقسمة إلى 20 موضوعا مثل استراتيجية تدبير المواهب، بيئة العمل، اكتساب المواهب، التكوين وتنمية المهارات، الرفاهية في العمل والتنوع والإدماج. هذا وتلتزم المؤسسات الفائزة بلقب أفضل مشغل Top Employers بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة لموظفيها من خلال الممارسات المبتكرة في مجال الموارد البشرية التي تضع الأشخاص في المقام الأول.

هواوي المغرب: الجانب الإنساني في قلب التنمية

توضح هذه الشهادة النهج المستمر للشركة للتطور وطموحها من أجل توفير بيئة عمل عالية الجودة لجميع موظفيها. في الواقع ، تولي هواوي المغرب اهتمامًا خاصًا لتطوير ثقافة مؤسسية قائمة على الإنسان تعزز التنوع والاندماج لموظفيها. من هذا المنطلق، توفر هواوي Huawei أفضل الأدوات لتوفير بيئة عمل مواتية للموظفين للوصول إلى إمكاناتهم وتطلعاتهم القصوى. خلال سنة 2021 ، لم تقم هواوي المغرب بخفض عدد موظفيها فحسب، بل استمرت أيضًا في تعزيز وتشجيع الابتكار والتعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتنمية المواهب بالنسبة لموظفيها ومختلف المتدخلين.
بالإضافة إلى بيئة العمل المواتية التي تسمح لموظفيها بالوصول إلى إمكاناتهم وتطلعاتهم القصوى، تتميز هواوي المغرب بتأثيرها الاجتماعي الإيجابي في المملكة وفي إفريقيا.
وفي هذا السياق، صرح كوي بينج، المدير العام لـ هواوي المغرب “يعتبر الرأسمال البشري في صميم استراتيجية النمو الخاصة بـ هواوي المغرب، والتي تهدف إلى أن تكون مشغلا فعالا وإنسانيا في نفس الآن. تستند هذه الرؤية إلى سياسة للموارد البشرية تعزز التنمية الفردية والجماعية المستمرة لنسائنا ورجالنا والتي توفر بيئة عمل مواتية. نحن فخورون وسعداء بهذا التكريم والتميز الراقي”.
بدوره قال ديفيد بلينك، الرئيس المدير العام لمعهد أفضل المشغلين: “في إطار تقييم حصيلة هذه السنة غير العادية، مثل السنة التي سبقتها، ورغم تأثر مختلف المؤسسات في جميع أنحاء العالم ، استمرت هواوي المغرب في المحافظة على الممارسات الجيدة في تدبير الموارد البشرية داخل مكان العمل واعتبارها أولوية قصوى. حيث واصلت مواجهة تحديات عالم الشغل المتغير مع إعطاء الأولوية للتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه على حياة موظفيها. يسعدنا الاحتفال بالمؤسسات التي تم اعتمادها كأفضل مشغل في بلدانهم هذا العام”.
يذكر أنه تم تكريم هذه السنة، أكثر من 1857 من أفضل المشغلين في 123 دولة ومنطقة حول العالم.

Related posts

Top