هواوي تحقق رقم معاملات فاق 3 مليار يوان

حققت المجموعة الصينية العملاقة في مجال الاتصالات هواوي، رقم معلاملات بلغ 3.401 مليار يوان خلال النصف الأول من سنة 2019، أي بتسجيل ارتفاع بنسبة 2.23 بالمائة مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2018.

وذكر بلاغ للمجموعة أن هامش صافي الربح خلال الفترة نفسها محدد في 7.8 بالمائة، في حين أن رقم المعاملات لدى مختلف الفاعلين بلغ 5.146 مليار يوان، أما الإنتاج وتوزيع المنتوج الخاص بالمحمول وشبكة النقل البصري واتصال البيانات وتكنولوجيا المعلومات، فقد كانت مستقرة بشكل عام. 

وتمت الإشارة إلى أن هواوي حصلت على 50 عقدا تجاريا خاصا بالجيل الخامس، في حين بلغت الشحنات التراكمية للمحطة الأساسية 150 ألف محطة. وبخصوص رقم المعاملات الذي يغطي الأنشطة لدى المقاولات، فقد بلغ 6.31 مليار يوان. 

وفي سياق متصل واصلت المجموعة تعزيز أنشطتها في مجالات، التكنولوجيا، وحلول المتعلقة بتكنولوجيات الإعلام والاتصال، ومراكز المعطيات والمعلوميات الذكية، وكسب ثقة الزبناء على مستوى القطاع العام، والخدمات العمومية، والنقل، والطاقة، والمالية، وصناعة السيارت. 

ونقل البلاغ عن رئيس هواوي ليانغ هوا قوله إنه خلال النصف الأول من سنة 2019 كانت الأنشطة التجارية للمجموعة قوية، مشيرا إلى أن عملية تنظيم المقاولة كانت مستقرة، وأن التدبير كان ناجعا، في وقت تميزت فيه المؤشرات المالية بالصلابة. 

وتابع أن نمو إيرادات كان سريعا قبل ماي الماضي، وبعد ذلك حققت هواوي نموا مستمرا في الإيرادات، لافتا إلى أن الصعوبات التي تواجهها هواوي ما تزال مع ذلك كبيرة، و “قد تؤثر على سرعة تقدمنا بشكل مؤقت، لكنها لن تغير اتجاه تقدمنا”. 

وقال في هذا السياق “لدينا ثقة بمستقبلنا، وستواصل هواوي استثمارها من أجل المستقبل وتخطط لاستثمار 120 مليار يوان في البحث والتطوير رسم سنة 2019 .. وأعتقد أنه بعد فترة قصيرة من الصعوبات والتحديات ستدخل هواوي مرحلة جديدة من التنمية”.

Related posts

Top