هواوي تطلق HUAWEI nova Y70 في المغرب

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أول أمس الإثنين عن إطلاق HUAWEI nova Y70 – أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية. عضو جديد ينوع سلسلة هواتف HUAWEI nova Y. تم تصميم هذا الهاتف الجديد للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم المميزة لمنتجات هواوي بسعر يسهل الوصول إليه.

بطارية ضخمة

بفضل سعة البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن هواوي فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، سيضمن المستخدمون أنهم يفعلون دائمًا ما يحبون دون انقطاع او توقفات غير ضرورية. توفر شاشة العرض الكاملة من هواوي – HUAWEI FullView الواسعة والرائعة بمقاس 6.75 بوصة للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غامرة. في حين نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل المدعم بالذكاء الاصطناعي والتخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت يجعلان الهاتف الجديد يتميز.

ويأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان: Pearl White، Crystal Blue و Midnight Black وسيكون متاحًا للبيع في  المغرب بدءا من 26 يوليوز بسعر 2099 درهم.

بطارية طويلة الأمد

تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية طويلة الأمد تبلغ 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) يمكن أن تدوم لـ 3 أيام بشحنة كاملة واحدة. يبرز الهاتف الذكي أيضًا بين الأجهزة الأخرى بنفس نقطة السعر مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير) الذي يتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة مع عملية شحن لمدة عشر دقائق فقط.

شاشة عرض كاملة

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. تتميز الشاشة بنسبة شاشة إلى الهيكل عالية، وتعتمد الشاشة المسطحة الكلاسيكية مع ثقب واحد في المنتصف لتقديم تصميم بسيط وأنيق. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل في هاتف HUAWEI nova Y70  90.26٪ حيث توفر الشاشة الكبيرة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة عند اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضا تقنية اللمس المتعدد حتى 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابة سريعة حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع لتقديم تجربة لُعب غامرة، خاصةً لألعاب الرماية. لتقليل العبء على أعين المستخدمين، يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بخاصية التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات الأصبع البديهية.

Related posts

Top