هواوي تقدم بالمغرب هاتفها الجديد Mate Xs 2 القابل للطي

أعلنت مجموعة هواوي للأعمال المستهلكين (BG) عن إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي، HUAWEI Mate Xs 2، والذي يجسد استكشافات هواوي الجديدة في تطوير الهواتف القابلة للطي. ويرث الهاتف التصميم الكلاسيكي القابل للطي الخارجي من هواوي، يستفيد هاتف HUAWEI Mate Xs 2  من نقاط قوته في كونه خفيفا للغاية ورفيعًا للغاية ومسطّحًا للغاية وموثوقًا به للغاية، ليقدم للمستهلكين أفضل التجارب.

من خلال الجيل الجديد من المفصلة المزدوجة بجناح الصقر – Falcon Wing، منحت هواوي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 القابل للطي بتصميم أنيق أحادي الهيكل، والذي يتميز بطي مسطح وسلس. الهاتف مزود أيضًا بميزات رائدة مثل شاشة True-Chroma القابلة للطي مقاس 7.8 بوصة الرائدة في الصناعة ونظام كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل الذي يدعم ميزة HUAWEI XD Optics، التي ترتقي بأدائها الممتاز إلى آفاق جديدة. بفضل التأثير البصري الديناميكي الجديد القابل للطي والنوافذ المتعددة الذكية التي تمت ترقيتها، يقدم هاتف HUAWEI Mate Xs 2  تجربة تفاعلية مبتكرة.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 باللون الأسود الكلاسيكي، مع نسيج جلدي متقاطع. ويتوفر الهاتف القابل للطي الرائد للطلبات المسبقة من منصات هواوي عبر الإنترنت في المغرب  بسعر 21990 درهم.

ويتميز هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بالجيل الجديد من جناح الصقر المفصلي مزدوج الدوران من هواوي. عند فتحه، تصبح الشاشة مسطحة وسلسة مثل المرآة، مما يمنح المستخدمين تجربة طي غامرة. تم تصميم مفصلة هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بشكل رائع من الفولاذ الخفيف والقوي للغاية الذي طورته هواوي ذاتيا، والذي يتميز بقدرة تحمل قوية. بهذه الطريقة، يتمتع هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بوزن أخف وقوة أعلى.

ويزن هاتف HUAWEI Mate Xs 2  255 جرامًا فقط، وهو الوزن الذي لم يتحقق سابقا سوى بهاتف غير قابل للطي. تم تحقيق ذلك من خلال استخدام مواد خفيفة مبتكرة، مثل الألياف الزجاجية فائقة الخفة للوحة الخلفية للهاتف، بالإضافة إلى سبائك التيتانيوم المستخدمة في صناعة الطائرات والفولاذ الخفيف جدًا وعالي القوة لبنيته. لا تقلل هذه المواد المبتكرة والخفيفة الوزن الإجمالي للهاتف فحسب، بل تمنح الجهاز أيضًا قوة ممتازة وصلابة ضد الكسر.

بالإضافة إلى ذلك، يتبنى هاتف HUAWEI Mate Xs 2 شاشة مركبة، والتي تشترك في تصميم مماثل للأنظمة المضادة للتصادم في السيارات، التي تمكنها من امتصاص وعزل الصدمات بشكل رائع. يعمل حاجز الصدمات هذا على تحسين مرونة الهاتف ومقاومته للصدمات، مما يمنح المستهلكين راحة البال.

Related posts

Top