“هواوي مايت 10 برو” أحدث ثمار التعاون بين هواوي مع لايكا

حقق هاتف هواوي بي 10 نقلةً نوعية عبر إدراج وضع التصوير الشخصي من لايكا، والذي يستمر ببناء منظومة من الخصائص التي تتضمن الطمس واللون الواحد والتلوين والتكبير للحصول على أفضل صور شخصية، وتسهم هذه الخصائص في منح كل صورة إحساساً فريداً وتعبيراً غنياً.
وتستطيع هواوي من خلال تكنولوجيا التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه أن تتيح للمستخدم الإدراك بشكل فعلي بيانات الملامح الأساسية للوجوه وحساب معلومات خطوط الوجوه لتطبيق الضوء الإضافي اللازم بذكاء ليبدو الأنف بشكله الحقيقي وتظهر الجبهة والوجنتين أكثر واقعية مع انحناءات طبيعية، كما صممت حلاً خاصاً بتحسين البشرة في مركز هواوي لأبحاث الجماليات في فرنسا، ويطبق هذا الحل أيضاً لتحسين لون البشرة لجميع الخلفيات العرقية.
وتعدّ سلسلة هواتف مايت 10 أحدث ثمار التعاون الذي يجمع هواوي مع لايكا، وهو أول هاتف ذكي يصمم بمعالج ذكاء اصطناعي “كيرين 970″، ويقدم للمستخدمين أرقى تجربة ذكية واحترافية في مجال التصوير بالهواتف الذكية.
ويضم الهاتف مزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل التعرف على المناظر بالوقت الحقيقي “Real-Time Scene” والتعرف على الأشياء “Object Recognition” والضبط التلقائي بالوقت الحقيقي “Real-Time Auto Settings” لمساعدة المستخدمين في التقاط أجمل الصور ضمن مجموعة كبيرة من الظروف المختلفة.
كما يشتمل هواوي مايت 10 أيضاً على تأثير بوكيه “Bokeh Effect” المدعوم بالذكاء الاصطناعي لانتقال أكثر طبيعيةً ودقة بين الجسم المصوّر والخلفيات، كما يقدم للمستخدمين تكبيراً رقمياً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي لإيضاح النصوص البعيدة بتركيز واضح.
صممت كاميرا سلسلة هواوي مايت 10 الثنائية بالتعاون مع لايكا وتأتي مزودة بمستشعر RGB بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر أحادي اللون 20 ميجابكسل، إلى جانب تكبير مضاعف دون خسارة، وتثبيت بصري للصورة، وعدسات تتيح أكبر مساحة تصوير في العالم بفتحة f/1.6.
كما تتيح سلسلة هواوي مايت 10 تصوير فيديو بدقة 4K، ما يجعلها الهواتف الذكية الأولى المدعومة بتكنولوجيا تصوير فائقة الذكاء لتكون كل صورة ذكرى حقيقة بكل معنى الكلمة.
وأثمر تعاون هواوي، مع لايكا عن إنتاج هواتف ذكية لا تتوقف عند حدود الاحترافية بل تتخطاها لتفتح الأبواب أمام إمكانات أكبر بكثير في المستقبل.

 

Related posts

Top