“هيلتي المغرب” تحتفي بالذكرى ال 35 لتأسيسها

تحتفل “هيلتي المغرب”، الشركة التابعة للرائد الدولي في الأدوات الكهربائية المحمولة والمواد الاستهلاكية والبرمجيات والخدمات المتقدمة لمحترفي البناء في البناء والصناعة، بالذكرى السنوية الـ 35 لتأسيسها في المغرب.

وذكرت الشركة في ندوة صحفية، مساء الخميس، أن إسم هذه الشركة ارتبط بأكبر مواقع البناء في المغرب لعدة عقود، وذلك ابتداء بمسجد الحسن الثاني، مرورا بالمسرح الكبير للرباط، وميناء طنجة المتوسط، وعدة سدود بالمغرب وموروكومول..، وتبقى هذه بعض الأمثلة على مواقع البناء العديدة التي تحمل توقيع هيلتي المرتبط اليوم بالموثوقية والابتكار والسلامة.

وبهذه المناسبة، صرحت إلهام المسعودي المديرة العامة لشركة هيلتي المغرب، خلال الندوة الصحفية في المقر الجديد للشركة في الدار البيضاء “يجد شركاؤنا وعملاؤنا الحلول التي تليق باحتياجاتهم بغض النظر عن تعقيد المشاريع، لتنفيذ مشاريعهم بكفاءة وأمان وهذا منذ تأسيسها في المغرب في عام 1987”.

وأضافت قائلة “أظهرت هيلتي المغرب ريادتها في السوق المغربية، من خلال دعم شركات البناء، بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات”.

وشكلت هذه الذكرى ال35 فرصة لتقييم الإنجازات التي حققتها الشركة، ولكن أيضا وقبل كل شيء لإعادة التأكيد على التزام المجموعة تجاه المغرب وإفريقيا وتبادل المحاور الاستراتيجية لتطوير الشركة الفرعية، والاتجاهات التقنية والتكنولوجية الجديدة والمشاريع المبتكرة المستقبلية التي تشارك فيها هيلتي المغرب.

في سياق آخر يتميز بظهور تقنيات جديدة، تدعو هيلتي إلى رقمنة قطاع البناء، حيث أكدت المسعودي في هذا السياق أن” رقمنة مواقع البناء أصبحت محركات أساسية للإنتاجية في قطاع البناء، ويمكن أن تسهم في زيادة الإنتاجية، وتحسين النشاط وتعزيز السالمة”.

ويذكر أن مجموعة هيلتي تأسست في عام 1941 في ليختنشتاين، وتطورت تدريجيا من شركة عائلية صغيرة إلى شركة متعددة الجنسيات تضم أكثر من 32000 موظف، موزعة على 120 دولة حول العالم.

واليوم، لدى الشركة المغربية طموحات كبيرة في المملكة وإفريقيا ،وتركز بشكل خاص على االبتكار والبحث والتطوير للبقاء في المقدمة والاستجابة بشكل أفضل للتحديات الجديدة للقطاع. لدى هيلتي المغرب ما يقرب من 100 موظف يتمتعون بحركة تنقل كبيرة وتغطية جغرافية واسعة، وهي سياسة للمسؤولية الاجتماعية للشركات وفقا للمعايير والمعايير الدولية، والتي أكسبتها هذا العام مرة أخرى وللمرة الثانية على التوالي، ميدالية إيكوفاديس الذهبية (يونيو 2022).

وأضافت المسعودي قائلة “لقد وضعنا دائما الناس في مركز استراتيجيتنا، وهذا أمر مهم لشركة تطلعية تجسد إجراءات ملموسة واستراتيجية موجهة نحو ذلك في مجال الموارد البشرية”.

وللتذكير فقد تم انتخاب هيلتي المغرب في عام 2022 “كأفضل مكان للعمل في المغرب” في فئة الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 100 موظف.

Related posts

Top