واتنير: نريد خدمات البركاوي قبل شهر غشت

أوضح بيير وانتييز، المدير العام لفريق لوهافر الفرنسي لكرة القدم، بعض تفاصيل في صفقة انتقال كريم البركاوي من حسنية أكادير، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأشار وانتييز في تصريحات صحفية، أن النادي الفرنسي يرغب في ضم نجم حسنية أكادير، غير أن إدارة الفريق لا تريد تسريح اللاعب قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأضاف المدير العام للفريق الفرنسي، أن هذا الأمر لا يناسب لوهافر لأنه يعني سيكون جاهزا لحمل القميص حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل، أي بعد شهرين من انطلاقة المنافسة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.
وتابع المتحدث ذاته، أن إدارة لوهافر بإمكانها الانتظار لأسبوعين أو ثلاثة غير أنه لا يمكننا الانتظار أكثر، موضحا أنه يجب أن يكون في فرنسا قبل فاتح غشت المقبل للاستعداد مع الفريق، وخوض بعض المباريات الودية قبل انطلاق “الليغ 1″، نهاية الشهر ذاته.
وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي، تقدم في وقت سابق بعرض رسمي لحسنية أكادير من أجل ضم البركاوي، غير أن هذا الأخير رفض الانتقال إليه، لرغبته في مجاورة أحد الأندية الأوربية الموسم المقبل.
ولعب كريم البركاوي، البالغ من العمر 24 سنة، 27 مباراة هذا الموسم، أحرز 16 هدفا، في وقت تبلغ قيمته التسويقية 400 ألف دولار (حوالي 400 مليون سنتيم)، بحسب تقديرات موقع “ترانسفير ماركت”.

بيان اليوم

Related posts

Top