وادي زم تفوز على الكوكب وطنجة تتعادل أمام وجدة

تمكن فريق سريع وادي زم من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي لوادي زم، برسم منافسات الدورة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وسجل هدف فريق وادي زم الوحيد اللاعب ديارا عبدولاي (د22).
وبهذا الانتصار، رفع فريق سريع وادي زم رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد فريق الكوكب المراكشي عند نقطة واحدة.
وفي ثاني المباريات، تعادل فريق مولودية وجدة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، مع ضيفه اتحاد طنجة، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل في الدقيقة 29 بواسطة إيميكا إغبوغ، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة فريق اتحاد طنجة اللاعب جينيور مباي (د76).
وبهذه النتيجة، بات يتقاسم كل من فريقي اتحاد طنجة ومولودية وجدة الرتبة الثامنة برصيد نقطتين.
ومن جانبه، عبر إدريس المرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة، عن عدم رضاه بتعادل فريقه أمام نظيره مولودية وجدة.
وأضاف المرابط في تصريحات صحفية قائلا، “خضنا اللقاء بهدف الفوز، وكانت هناك جوانب إيجابية وأخرى سلبية في فريقنا، وعلينا أن نعمل على حلها”.
وأردف المرابط قائلا، “عانينا من بعض الغيابات، بسبب الإصابات، لكن البدائل كانت أيضا على قدر المستوى، فقد أدوا المطلوب، غير أن خبرة بعض الغائبين كان بإمكانها أن تقدم لنا الإضافة”.
واختتم المرابط حديثه بالقول “أعتبر أن التعادل هو بطعم الخسارة.. عموما سنحاول إصلاح بعض الأخطاء، وما زال أيضا أمامنا عمل كبير”.

Related posts

Top