وادي زم يفوز بخماسية في آخر جولات البطولة “برو”

تفوق فريق سريع وادي زم على ضيفه فريق اتحاد طنجة بخمسة أهداف لثلاثة، أول أمس السبت، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وسجل أهداف فريق سريع وادي زم ابراهيم البحراوي (د 22 ود 39 ود 60 ود 85) وعمر تاحلوشت (د 26)، فيما وقع أهداف فريق اتحاد طنجة محمد الشيبي (د55 ود 77) وفوزي عبد المطلب (د 74).
واحتل فريق سريع وادي زم ،عقب هذه النتيجة، المركز الثامن إلى جانب حسنية أكادير ويوسفية برشيد برصيد 36 نقطة، فيما ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.
إلى ذلك، فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، أول أمس السبت، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب سانية الرمل.
وسجل هدفي فريق المغرب التطواني أيوب لكحل (د40) ويوسف الهواري (د 45+3)، فيما سجل هدف أولمبيك خريبكة محمد الفقيه (د59).
ورفع فريق المغرب التطواني رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة المغادر للقسم الأول عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتعادل فريق نهضة الزمامرة أمام ضيفه رجاء بني ملال ،الذي غادر بدوره قسم الصفوة، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وسجل هدف فريق رجاء بني ملال عبد السلام بن جلون (د18)، بينما وقع لنهضة الزمامرة ابراهيم البحري (د 79 ض.ج).
وحل فريق نهضة الزمامرة بعد هذا التعادل في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، فيما ظل فريق رجاء بني ملال في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.
في حين، تغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وسجل هدف يوسفية برشيد اللاعب سفيان حاريس (د 20).
وارتقى يوسفية برشيد، عقب هذا الفوز، من المركز الـ 13 إلى الثامن برصيد 36 نقطة إلى جانب حسنية أكادير، فيما تراجع الفريق الجديدي إلى المركز العاشر بمجموع 35 نقطة.

• النتائج:

ي. برشيد …. د. ح. الجديدي 1-0
سريع وادي زم … اتحاد طنجة 5-3
م. التطواني … أ. خريبكة 2-1
ن. الزمامرة … رجاء بني ملال 1-1

Related posts

Top