وجدة تستقبل طنجة والحسيمة تواجه الجيش بالبطولة الاحترافية

يقص فريق شباب الريف الحسيمي زوال يومه السبت (16.00)، شريط الدورة الثانية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يواجه الجيش الملكي، على أرضية الملعب البلدي بإمزورن.
وسيعمل شباب الحسيمة المثقل بأولى هزائمه أمام الرجاء الرياضي بستة أهداف نظيفة على مراجعة أوراقه بعد انتخاب رئيس جديد، في حين، تبقى المباراة سهلة من جانب الجيش الملكي الذي يمني النفس في إبعاد الانتقادات التي أثيرت حول نهج وطريقة لعب المدرب امحمد فاخر.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق مولودية وجدة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضيفه اتحاد طنجة، يوم غد الأحد (16.00).
ويتوجب على مولودية وجدة المتعادل في أولى الدورات أمام نهضة بركان، تسجيل أول انتصاراته ببطولة هذا الموسم، بينما، سيحاول اتحاد طنجة بداية حملته للدفاع اللقب الذي فاز به السنة الماضية.
ومن جانبه، سيستغل فريق سريع واد زم استقباله لنظيره الكوكب المراكشي، من أجل تسجيل أولى انتصاراته هذا الموسم، الشيء الذي يبقى مستعصيا أمام أبناء المدرب فوزي جمال الراغبين في تحقيق انطلاقة جيدة.
وعلى أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة، سيخوض الدفاع الحسني الجديدي مباراة الجولة الثانية من البطولة الاحترافية أمام أولمبيك خريبكة، يوم الاثنين القادم (18.00).
وسيسعى الدفاع الحسني الجديدي بالرغم من مغادرته لدوري الأبطال، لمحو الصورة الباهتة التي أبان عليها أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب من جهة، وإضافة انتصار ثان للأول الذي سجله أمام الجيش الملكي، في حين، سيعمل الأوصيكا بمدربه محمد أمين بنهاشم إلى تقديم مستوى جيد رفقة لاعبيه الشباب.
وفي آخر المباريات، يرحل أولمبيك آسفي إلى مدينة الرباط من أجل مواجهة الفتح الرياضي، على أرضية ملعب مولاي الحسن، مساء الاثنين القادم (20.30).
وسيكون لزاما على الفتح الرباطي تحقيق نتيجة الانتصار من أجل محو مخلفات إقصاءه من منافسة كأس العرش على يد الدفاع الحسني الجديدي، بينما، سيعمل أولمبيك آسفي رفقة مدربه هشام الدميعي على مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة هذا الموسم بالبطولة الاحترافية، بعدما فاز على الوداد الرياضي في أولى الدورات.
وقد أجلت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباريات الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير، والوداد الرياضي أمام يوسفية برشيد، ونهضة بركان أمام المغرب التطواني، نظرا لالتزامهم بخوض منافستي كأس الإتحاد الإفريقي ودوري الأبطال.

عادل غرباوي

Related posts

Top