وجدة يفرض التعادل على الرجاء أمام جماهيره

ضيع فريق الرجاء البيضاوي فوزا في المتناول، عندما تعادل أمام ضيفه مولودية وجدة (1-1)، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة 12 من البطولة الاحترافية.
وتقدم الرجاء في نتيجة اللقاء في الدقيقة 13 بواسطة حميد أحداد، قبل أن يتمكن نبيل الجعدي من تسجيل التعادل لمولودية وجدة في الدقيقة 74.
وبهذا التعادل، بات فريق الرجاء البيضاوي يحتل الرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة مع مباراة ناقصة، كما ظل مولودية وجدة في المركز الثالث بمجموع 23 نقطة.
إلى ذلك، قال عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق مولودية وجدة، “إن مباراة اليوم أمام الرجاء كانت جد صعبة، بحكم أن الفريق المستقبل يلعب بميدانه وأمام جماهيره بملعب دونور”.
وأضاف بنشيخة في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أن تراخي الخطوط الدفاعية هي التي ساهمت في تلقي الفريق الوجدي أول الأهداف، مشيرا، أنه حث لاعبيه على بذل مجهود مضاعف بغية البحث عن تعديل النتيجة.
واعتبر مدرب مولودية وجدة قائلا، “خضنا الشوط الأول بشكل عادي لكن مع تغييرنا لخطة اللاعب في عديد المرات.. قلت لمحسن متولي أنه منذ يومين يفكر في الطريقة الأنسب لافتكاك الكرة من عنده”.
ومن جانبه، اعتذر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن إهدار نقطتين في مسار البطولة الاحترافية، معربا عن عدم رضاه لمستوى بعض اللاعبين الذي خاضوا المباراة أمام مولودية وجدة.
وأشار السلامي في ذات الندوة الصحفية، أن الفريق أهدر فرصة التقدم في نتيجة المباراة، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة، مضيفا، أن الرجاء ارتكب عديد الأخطاء أمام هجوم مولودية وجدة.
ووعد مدرب الرجاء الجماهير بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، بعد غد السبت.

عادل غرباوي

Related posts

Top