وجدة يفوز على الحسنية ويرتقي في الترتيب

فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم مؤجل الدورة الـ 15 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي مولودية وجدة اسماعيل خافي (د48) ولامين دياكيتي (د88)، فيما وقع هدف حسنية أكادير كريم البركاوي (د50).
وارتقى فريق مولودية وجدة بعد هذا الفوز من المركز الرابع إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.
إلى ذلك، أعرب عبد الحق بنشيخة مدرب مولودية وجدة، عن سعادته بالانتصار الذي تحقق أمام حسنية أكادير، في آخر دقائق المباراة.
وأضاف بنشيخة في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن كل من مولودية وجدة وحسنية أكادير كانا يمنيان النفس بتسجيل الفوز، مشيرا، أنه غير أسلوب لعبه الذي خاض به أغلب المباريات الأخيرة بالبطولة.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “استغل فريقي فرصته الأخيرة، وسجلنا هدف الفوز الذي أعتبره مستحقا، لأن مولودية وجدة هو من كان يبحث أكثر عن التسجيل، بينما كان حسنية أكادير يساير المباراة لإنهائها بالتعادل”.
وختم المدرب الجزائري حديثه بالقول، “قدمت المولودية الوجدية مباراة جيدة.. كنت أريد تحقيق 3 نقاط مهمة قبل توقف البطولة.. لم أستوعب في نهاية المواجهة هل قمت بتغييرات أم لا في الشوط الثاني”.

بيان اليوم

Related posts

Top