ورشة تكوينية حول منهجية إعداد برنامج عمل الجماعة لفائدة عدد من رؤساء الجماعات

نظمت الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين، أول أمس السبت بتازة، ورشة تكوينية لفائدة مجموعة من رؤساء الجماعة حول منهجية إعداد برنامج عمل الجماعة.
اللقاء الذي جرى بشراكة بين الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين والفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتازة عرف مشاركة عدد من رؤساء الجماعات عن أقاليم تازة، تاونات، جرادة، فكيك والحاجب.
وهم اللقاء، الذي أطره كل من عبد الأحد الفاسي، كريم تاج عضوي المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، أحمد العبادي النائب عن حزب “الكتاب” بتازة، جلال المعطى عضو اللجنة المركزية للحزب (هم) تمكين منتخبي الحزب ورؤساء الجماعات المشاركين في الدورة من إعداد برنامج عمل الجماعة، وتمكينهم من وضع التصورات المناسبة تماشيا وخصوصية كل مدينة وكل جماعة.
وجرى خلال اللقاء تقديم جماعة مدينة جرادة التي يدبرها حزب التقدم والاشتراكية كنموذج عملي لمنهجية إعداد برنامج عمل الجماعة، وذلك بالاعتماد على خصائص ومكونات المدينة ومواردها، وكذا إمكانيات العمل المتاحة من أجل أداء أنجع لمنتخبات ومنتخبي الحزب. 
يشار إلى أن اللقاء تميز بمساهمة متميزة للفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتازة وكاتبه رضوان زريول، بالإضافة إلى المساهمة المتميزة لرؤساء الجماعات المشاركين في الدورة من عدد من الأقاليم.
كما يشار إلى أن هذه الدورة تدخل ضمن سلسلة من اللقاءات والورشات التكوينية التي تنظمها الجمعية الديمقراطية للمنتخبين التقدميين للمنتخبات والمنتخبين التقدميين عبر مختلف الجهات والأقاليم. 

 توفيق أمزيان

Related posts

Top