وكالة Gear9 تفوز بذهبيتين خلال حفل توزيع الجوائز بالقمة الرقمية الإفريقية

تألقت وكالة Gear9 المتخصصة في ابتكارالبرمجيات والخدمات الرقمية والشريكة المستشارة لـشركة Salesforce، أول منصة سحابية عالمية لتدبير و (CRM)إدارة علاقات العملاء، خلال الدورة الخامسة للقمة الرقمية الإفريقية بفوزها بجائزتين ذهبيتين خلال مسابقة الجوائز الرقمية المغربية. وأحرزت الوكالة هاتين الجائزتين عن “أفضل استعمال للبيانات والتحاليل وتدبير علاقات الزبناء” بالنسبة لمشروع Toyota Webstore، وعن صنف “أفضل ابتكار رقمي” بالنسبة لمشروع Win by Inwi، وهي علامة لمنتوج رقمي 100 %.

وتأتي هذه المكافآت لتنضاف إلى باقي الجوائز الأخرى التي حصلت عليها وكالة Gear9، ومنها على الخصوص جائزة Golden Mobiles لسنة 2021 عن مشروعها Win by Inwi وجائزة “CX Awards” في 2022 عن مشروع Toyota Webstore.

وشارك أمين بن الطاهر، مدير العمليات والرئيس التنفيذي للتسويق لدى AVX Digital وعضو لجنة تحكيم المسابقة، رأيه حول المشاريع المرشحة للجوائز الرقمية المغربية لهذه السنة. وعبر عن تقديره لجودة المشاريع المقدمة، وقال: «لقد فوجئنا بجودة المشاريع التي ترشحت لنيل الجوائز الرقمية المغربية هذه السنة. ومن بين معايير التقدير التي اعتمدناها للفصل بين المشاريع المقدمة، المقاربة الاستراتيجية والإبداع والابتكار وسهولة التطبيق والنجاعة». كما أوضح أن مشاريع Gear9 فازت بجائزتين ذهبيتين نظرا لكونها تتحلى بأفضل الممارسات على المستوى العالمي من حيث الاهتمام بتجربة المستعمل.

من جانبه، عبر منير بوشيحة، المدير العام لشركة Gear9، عن اعتزازه بهذا التألق قائلا: «نحن فخورون بإحراز جائزتين ذهبيتين خلال حفل توزيع الجوائز بالقمة الرقمية الإفريقية بالدار البيضاء، الشيء الذي يعد شاهدا على التزامنا المتواصل بالاستثمار في آخر التكنولوجيا المتقدمة من أجل إعطاء تجارب رقمية مُلزمة ومربحة لزنائنا. لدى Gear9، نعمل بتفانٍ من أجل تعزيز الإبداع والابتكار الرقمي في المملكة والاستمرار في إعطاء نتائج استثنائية وفريدة، غير أن هذه النجاحات ما كانت لتكون ممكنة لولا الثقة والدعم المتواصل لشركائنا الاستراتيجيين، Toyota و Inwi. ونحن ممتنون لهم لثقتهم التامة في خبرتنا في مجال الاستراتيجية وابتكارالبرمجيات الرقمية. كما نتوجه أيضا بشكرنا للجنة التحكيم على هذا الاعتراف بعملنا الدؤوب، والذي يلهمنا على المضي قدما وإلى ما هو أبعد في مجال التطوير ولإبتكار الرقمي».

خلال ندوة نظمت تحت عنوان « CX, BX, UX, EX, TX… الكثير من X تقتل X » بالموازاة مع انعقاد القمة الرقمية الإفريقية، شارك كل من أنس الدريسي، مدير CX لدى Gear9، وقدس وايسي، المديرة التنفيذية للابتكار لدى TNC – thenext.click، خبرتهم في مجال تجربة الزبناء والدور الأساسي الذي تضطلع به في بناء الماركات الكبرى، مبرزان بذلك الأهمية القصوى التي تكتسيها العلاقات العاطفية ووقعها على ولاء والتزام الفاعلين البشريين اتجاه العلامة، وذَكَّر المتحدثان بأثر المُدرك على الاستمرارية، والكيفية التي يمكن بها لعلامات اليوم أن تضمن المستقبل. وأكدا بأن مفتاح استراتيجيات العلامات القوية تكمن في التوليف بين الفكر الخلاق والتفكير التصميمي. وأضافا: « حان الوقت للمرور من عصر X [التجربة الإلكترونية للزبون (CX)، التجربة الإلكترونية للأعمال التجارية (BX)، التجربة الإلكترونية للمستعمل (UX)،التجربة الإلكترونية للمستخدَم (EX)، وكذلك التجربة الكاملة (TX)] إلى عصر التجربة الزبناء ».

للتذكير، فإن حفل توزيع الجوائز الرقمية المغربية نظمت بالموازاة مع الدورة الخامسة للقمة الرقمية الإفريقية، التي تعد أكبر تجمع رقمي على الصعيد الإفريقي للمعلنين ومهنيي التسويق والقطاعات الرقمية والإعلامية والتواصلية. وعرفت هذه الدورة مشاركة 2800 مشارك. وفرضت القمة الرقمية الإفريقية نفسها اليوم كأكبر ملتقى سنوي للمعلنين ومهنيي التسويق والقطاع الرقمي ووكالات التواصل والإعلام من أجل البحث عن الإلهام والتشبع بآخر التوجهات، ومراجعة الاستراتيجيات و تطويرالبرمجيات والخدمات الرقمية.

تواكب Gear9، التي تأسست في 2018، الشركات في رهانات اجتذاب المستعملين والحفاظ عليهم، في كل مرحلة من مراحل تحولها الرقمي، من تصميم المنتوج الرقمي إلى انتشاره. مع هذا الفريق الخبير والمتعدد الاختصاصات، تستثمر Gear9 في آخر التكنولوجيا المتقدمة في السوق من أجل خلق تجارب رقمية فريدة، مُحفزة ومربحة لزبنائها.

Related posts

Top