وهبي: دفوعاتنا قانونية وننتظر قرار العصبة الاحترافية

يواصل فريق الرجاء البيضاوي معسكره الإعدادي المغلق بمدينة الجزائر، تحضيراته لمواجهة شبيبة القبائل، الجمعة القادمة، برسم الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في وقت يريد فيه النادي عدم خوض مواجهة، يومه الثلاثاء، أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.
إلى ذلك، قال سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء، “راسلنا العصبة الاحترافية وقدمنا دفوعات قانونية لتأجيل مباراة يومه الثلاثاء والتي تبين أن الفريق في حاجة إلى فترة زمنية مدتها 72 ساعة تفصل عن المباراة الموالية في حال إجراء لقاء دولي خارج البلد”.
وأضاف وهبي في تصريح خص به “بيان اليوم”، “أتمنى من المسؤولين أن يستجيبوا لطلب الرجاء خاصة وأنه يمثل كرة القدم المغربية في مسابقتي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال رفقة فريق أولمبيك أسفي”.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “ليس في علمي توفير أي طائرة خاصة، حيث يوم الأربعاء يسافر الفريق من الجزائر العاصمة إلى مدينة تيزي وزو، لإجراء لقاء شبيبة القبائل يوم الجمعة القادم، وقانون الكاف يفرض علينا الحضور إلى المدينة التي ستحتضن المباراة قبل الموعد بـ 48 ساعة”.
ومن جانبه، أوضح صلاح الدين مقتريض الناطق الرسمي باسم الدفاع الحسني الجديدي، أن الجديدة يحترم قرار العصبة الاحترافية ببرمجة مباراته، يومه الثلاثاء، أمام الرجاء البيضاوي، في وقت تم طرح فيه التذاكر.
وأشار المقتريض في حديث لـ”بيان اليوم”، أن الرجاء راسل العصبة الاحترافية بطلب تقديم لقائه بالفتح الرباطي، وتأجيل لقائه مع الدفاع الحسني الجديدي، مضيفا، أن محضر الاجتماع تقرر فيه عدم تأجيل مباراة مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية”.
واستطرد قائلا، “فمنذ سنتين عاش الدفاع الجديدي ظروفا أقسى من التي نتحدث عنها اليوم، بعدما أجرى مباراة في عصبة الأبطال بالجزائر يوم 4 ماي 2018، ونحن ننافس من أجل اللقب في البطولة الاحترافية.. وفي 9 ماي واجهنا فريق حسنية أكادير، قبل أن نواجه في 12 ماي اتحاد طنجة، من ثم استقبلنا تيبي مازيمبي الكونغولي وأولمبيك أسفي بعد يومين”.
جدير بالذكر، أن العديد من الأخبار راجت في الآونة الأخيرة عن خوض المواجهة بالفريق الرديف الذي سيقوده عبد الرحيم الشاكير والمدرب المساعد يوسف السفري.

> محمد ابو السهل

Related posts

Top