ويستمر عقم الوداد…

بيان24: صلاح الدين برباش
واصل فريق الوداد البيضاوي صيامه عن الانتصارات وتسجيل الأهداف، واكتفى أول أمس الأربعاء بتعادل سلبي جديد أمام مضيفه المغرب التطواني بملعب “سانية الرمل” برسم الدورة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وعجز الفريقان التطواني والبيضاوي طيلة 90 دقيقة عن التسجيل، خاصة الأول الذي كان الطرف الأفضل في اللقاء وسنحت له بعض الفرص أبرزها تسديدة مهاجمه زهير نعيم ردها الحارس زهير لعروبي بصعوبة وارتطمت بالقائم.
في المقابل، لم تتح أمام الوداد فرص كثيرة، وتأثر بغياب مجموعة من أبرز لاعبيه في مقدمتهم رشيد حسني المصاب، ناهيك عن إجلاس المدرب الويلزي جون توشاك وليد الكرتي على مقاعد البدلاء وتغيير تموقع الكونغولي فابريس أونداما.
ولم يحقق الوداد الانتصار على مدار 5 مباريات، إذ تعادل ضد مولودية وجدة (1-1) والرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي ثم أخير المغرب التطواني (0-0)، وفشل أيضا في هز الشباك لرابع مرة تواليا.
ويمر الفريق الأحمر بأزمة نتائج بعدما أهدر نقاطا عديدة جعلته يفقد الصدارة، كما أنه يعاني من مشاكل على مستوى الهجوم، حيث لم يسجل لاعبوه سوى هدف في 5 مباريات، ما أقلق أنصاره خاصة أن الوداد مقبل على المشاركة القارية.
وبهذا التعادل السابع مقابل 7 انتصارات وهزيمة واحدة، رفع الوداد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بينما سجل الماط تعادله الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و4 هزائم، ليظل سادسا بـ 21 نقطة.
إلى ذلك، أقر مدرب المغرب التطواني الإسباني سيرخيو لوبيرا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للماط، بأن فريقه فرط في نقطتين ثمينتين بعدما كان يطمح إلى إنهاء مرحلة الذهاب بانتصار، محملا مسؤولية التعادل إلى سوء الحظ.
من جانبه، اعترف مدرب الوداد البيضاوي الويلزي جون توشاك، بأن فريقه عانى مستوى خط الهجوم، وعانى أيضا من العياء ما منعه من تقديم مباراة في المستوى عكس الخصم الذي لعب مباراته السابقة قبل فريقه بـ 48 ساعة.

Related posts

Top