ياجور يغادر الرجاء وينضم لضمك

سيغادر محسن ياجور، فريق الرجاء البيضاوي، خلال الأيام القادمة إلى السعودية، بغية الانضمام لنادي ضمك، في صفقة بلغت 600 مليون سنتيم، حسب العديد من المصادر الإعلامية السعودية.
وتنازل ياجور عن جزء من مستحقاته المالية التي لا زالت عالقة بذمة الفريق الأخضر، رغبة منه في خوض أولى تجاربه بالمملكة العربية السعودية، بعد فترة سابقة قضاها بدوري نجوم قطر.
وشكر باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، المهاجم ياجور على كل المستويات الجيدة التي قدمها الموسم الماضي، متمنيا له التوفيق في مسيرته الجديدة رفقة نادي ضمك السعودي.
وسيجاور “الغوليادور” بداية من الأيام القادمة زميله السابق زكرياء حذراف الذي بدوره انتقل لضمك السعودي، بعدما توصل بعرض مغر، نهاية الموسم المنقضي.
ويتوجب على الفريق الأخضر مواصلة مسلسل البحث عن بديل محسن ياجور وزكرياء حذراف، خاصة في ظل منافستهم الموسم القادم، على واجهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس محمد السادس للأندية البطلة، إضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.
إلى ذلك، فشل نبيل الجعدي، لاعب المنتخب الأولمبي المغربي، في إقناع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعدما مر بفترة اختبارية رفقة الرجاء بالمعسكر المغلق الذي يقيمه بمدينة أكادير.
ويعتبر الجعدي واحدا من أكثر اللاعبين تجوالا بين الأندية، إذ خاص اللاعب المذكور أكثر من 7 تجارب مختلفة مع فرق أوروبية من بلجيكا وإيطاليا واليونان وفرنسا، دون أن يستقر على فريق واحد.
جدير بالذكر، أن الرجاء سينهي معسكره التدريبي، يومه السبت، استعدادا لخوض المباراة الودية، شهر غشت القادم، أمام ريال بيتيس الإسباني، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.

< عادل غرباوي

Related posts

Top