يوسفية برشيد يواصل تصدره لبطولة القسم الثاني

واصل فريق يوسفية برشيد تصدره لبطولة القسم الثاني، بعدما دك دفاعات منافسه أولمبيك الدشيرة، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت أول أمس الاثنين على أرضية الرازي ببرشيد، لحساب الجولة الـ 17.
وتمكن أبناء سعيد الصديقي من حصد انتصارهم الحادي عشر هذا الموسم، جعلهم يرتقون إلى المركز الأول برصيد 39 نقطة، مبتعدا عن رجاء بني ملال المتربص بثلاث نقاط، وبثماني نقاط عن صاحب المركز الثالث مولودية وجدة.
وعن نفس الدورة، فاز فريق اتحاد سيدي قاسم أول أمس الاثنين، بواقع هدف نظيف على مضيفه وداد تمارة، في المباراة التي أقيمت على ملعب يعقوب المنصور بمدينة الرباط.
وبات اتحاد سيدي قاسم بعد هذا الانتصار، يحتل الرتبة التاسعة برصيد 9 نقاط، في حين، تجمد عداد وداد تمارة في حدود النقطة الـ 12 في المركز الخامس عشر.
وعرفت الدورة الـ 17 من بطولة القسم الثاني، تسجيل 19 هدفا في 8 مباريات أجريت نهاية الأسبوع الماضي (السبت) وأول أمس الاثنين.
وستشهد باقي دورات بطولة القسم الثاني، تنافسا حادا بين فريق الصدارة ويتعلق الأمر بكل من يوسفية برشيد ورجاء بني ملال ومولودية وجدة والمغرب الفاسي، في حين، يبقى الصراع على أشده بين أزيد من ثماني نودي لضمان البقاء رسميا.

بيان اليوم

Related posts

Top