يوسف النصيري يتخلف عن معسكر أسود الأطلس

تخلف يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، عن الحضور إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، لعرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني، بعدما تشبث النادي الأندلسي بقراره بالاحتفاظ به لمواصلة تلقي العلاج.

وجاء هذا المعطى، بعد تأكد النادي الإسباني استحالة مشاركة النصيري في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد كل من غينيا بيساو، وغينيا كوناكري.

وكشفت مصادر صحفية، أن نادي اشبيلية الإسباني أرسل ملفا جديدا عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها النصيري، وأكد للطاقم الطبي للمنتخب الوطني استحالة مشاركته في المباريات الثلاث ضد غينيا بيساو وضد غينيا كوناكري، لذلك وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الترخيص له بالبقاء مع ناديه.

وكان الناخب الوطني وحيد خاليلوزديتش قد أكد، الخميس الماضي، في الندوة الصحافية التي عقدها للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني، أنه يتشبث بحضور النصيري لمركز المعمورة لعرض إصابته على طبيب المنتخب الوطني.

وأصر خاليلوزيتش على حضور النصيري أملا في إشراكه في المباراة الأخيرة المؤجلة عن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، إلا أن اشبيلية رفض ذلك وأصر على الاحتفاظ بلاعبه لمواصلة علاجه، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الاسباني.

إلى ذلك، ذكرت تقارير صحافية، أن نادي أرسنال الإنجليزي يستهدف إجراء صفقة مقايضة مع إشبيلية الإسباني.

وبحسب صحيفة “لا رازون” الإسبانية، فإن أرسنال يسعى لمقايضة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بالمهاجم المغربي لإشبيلة يوسف النصيري.

ونال النصيري إعجاب أرسنال بعد تسجيله 24 هدفا على مستوى جميع المسابقات في الموسم الكروي 2020- 2021.

ولم يشارك الفرنسي لاكازيت سوى في مباراة واحدة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد الفشل في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية للمرة الأولى منذ 26 عاما، يسعى أرسنال لتعزيز صفوفه بهدف العودة إلى المشاركة القارية من بوابة عصبة الأبطال.

بيان اليوم

Related posts

Top