يوفنتوس يقترب من ضم سواريز مجانا وبراتب 9 ملايين جنيه إسترليني

اقترب نادي يوفنتوس الايطالي من إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال التعاقد مع الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني لكرة القدم.
ووفق ا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” فإن يوفنتوس أتم اتفاقه مع سواريز مما يجعله على مقربة من عقد شراكة هجومية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل.
ويأتي ذلك بعدما أبلغ الهولندي رونالد كومان مدرب “البارسا” اللاعب البالغ 33 عاما بخروجه من حساباته فور توليه منصب المدير الفني للفريق بنهاية الموسم المنقضي.
وأشارت الصحيفة إلى توصل اليوفي لاتفاق مع ممثلي “سواريز” بعد اجتماعهما للمرة الثانية في الساعات الماضية ونص الاتفاق على حصول المهاجم المخضرم على 9 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي.
وبذلك قطع يوفنتوس الطريق على الأندية التي أرادت الظفر بتوقيع مهاجم برشلونة وعلى رأسها ناديه السابق أجاكس أمستردام وباريس سان جرمان الفرنسي.
ويرى يوفنتوس في سورايز فرصة مثالية لتعويض المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين.
لكن ذلك رهين بأن تكون صفقة انتقال حر لعدم امتلاك فريق “السيدة العجوز” المقدرة سوى على دفع قيمة الانتقال الحر إلى جانب المطالب الخاصة براتب المهاجم الأوروغواياني.
وتلقى سواريز عروضا من أندية في الدوري الأمريكي “إم. إل. إس” وكذلك من بوكا جونيورز الأرجنتيني منذ إخبار برشلونة له بنهاية مشواره مع الفريق لكنه يشعر بأنه لا يزال أمامه عامين على الأقل من اللعب في أعلى مستوى لذلك فمن المتوقع أن يبقى بأوروبا أقل شيء حتى عام 2022.

Related posts

Top