يونس بلهندة يقترب من مغادرة غالطة سراي

أكدت تقارير صحفية، أن الدولي المغربي يونس بلهندة، ولاعب فريق غالطة سراي التركي، بات قريبا من المغادرة نحو الدوري القطري، بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد النوادي الممارسة بدوري النجوم.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “futbolteamtr ” التركية، فإن فاتح إيليك وكيل اللاعبين الدولي قد تحدث لإذاعة “راديو سبور”، معلنا عن وجود عروض من الدوري القطري والسعودي للتعاقد مع بلهندة.
وأوضح إيليك في تصريحاته الإذاعية، تقديم ناديين من الدوري القطرين قدما عرضين بقيمة 8 ملايين يورو، موضحا أنه سيعقد اجتماعات مع الأندية من أجل تحديد مصير بلهندة في الأيام القادمة.
وحددت إدارة نادي غالطة سراي مبلغ 9 مليون يورو لبيع بلهندة، خاصة وأن راتب اللاعب السنوي الذي يبلغ 3.35 مليون يورو، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء رغبة النادي التركي في بيع اللاعب هذا الصيف.
وباتت الفريق التركي ادارة النادي تفكر في جني بعض المال من أجل مواجهة الأزمة المالية التي يواجهها النادي في ظل الظروف الحالية، بسبب فيروس كورونا وتداعياته الاقتصادية.
وحسب ذات التقرير، فإنه من المنتظر أن يتم حسم وجهة بلهندة سواء للدحيل أو الريان خلال الأيام المقبلة، في وقت باتت دوريات الخليج العربي قبلة اللاعبين المغاربة كالمهدي بنعطية، ومبارك بوصوفة وآخرين…

بيان اليوم

Related posts

Top