‎الوداد يعمق جراح أولمبيك أسفي ويفوز عليه بملعب المسيرة

> ‎أسفي: المصطفى بكباشي
‎تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق أولمبيك أسفي بهدف دون رد في المقابلة التي جمعتهما عصر أول أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرضية ملعب المسيرة، الذي افتتح أبوابه بعد سبعة أشهر من الأشغال والصيانة وهي عن مؤجل الجولة 21 من دوري المحترفين لاتصالات المغرب لكرة القدم .
‎الهدف الوحيد في المباراة سجله لاعب الوسط أنس الأصباحي في حدود الدقيقة 33 ،على إثر تنفيده ضربة خطأ مباشرة سددها بقوة استقرت بمرمى الحارس حمزة الحمودي.
‎ولم ترق المقابلة إلى مستوى تطلعات الجماهير الغفيرة خاصة أنصار أولمبيك أسفي الذين أبدعوا في تقديم لوحات رائعة نالت إعجاب جميع المتتبعين الرياضيين، بالرغم من الأداء الباهت للاعبي القرش المسفيوي الذين لم يستغلوا عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة الى التحفيزات الإستثنائية التي قدمها مسؤولو الفريق بتخصيص منحة عشرة ألاف درهم في حالة تحقيقهم الفوز على حامل اللقب الوداد البيضاوي، وهو الأمر الذي لم يتأت واستمر مسلسل الإخفاقات بالهزيمة الثالثة على التوالي.
‎و لم يستطع المدرب عزيز العامري من إيجاد الوصفة السحرية للخروج من المراتب الأخيرة و التي أدخلت أولمبيك أسفي في حسابات كان في غنى عنها، من جهة أخرى واصل الوداد البيضاوي حصده للنتائج الإيجابية بتحقيقه الإنتصار 11 خلال هذا الموسم رفقة المدرب الويلزي جون توشاك الذي أشاد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة بالدور البطولي للاعبيه الذين كانوا أكثر عزما في العودة بنتيجة الفوز على أسفي ومواصلة تزعم الدوري، بالرغم من الإرهاق والعياء بسبب المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية والتنقلات المكوكية التي قادت الوداد الى النيجر ومدغشقر.
‎وأضاف توشاك بأن الصراع لازال قائما وينتظر الفريق مباريات صعبة ضد المطاردين الفتح الرباطي اتحاد طنجة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني .
‎تجدر الإشارة الى أن الحكم رضوان جيد طرد كل من عميد أولمبيك أسفي المهدي النملي ومحمد أوناجم من الوداد بعد شجار بينهما، فيماغاب عن تشكيلة الأولمبيك البرازيلي روبينهو بداعي الإصابة، وإبراهيم النقاش الذي فضل توشاك إراحته حتى يكون جاهزا للمباريات الوطنية والقارية.

Related posts

Top