‏LG تسلط الضوء على التزاماتها في مجال الاستدامة بمعرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022

في جناحها الذي تبلغ مساحته 2044 مترًا مربعًا ، والذي تم إنجازه بالكامل من مواد معاد تدويرها، تقدم إل جي إلكترونيكس الاستدامة البيئية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES® 2022. ومن أجل جناجها الخالي من الكربون، تعاونت العلامة مع مؤسسةCarbonfund.org ، الرائدة في مجال الاستدامة، لإزالة 100 طن متري من الانبعاثات من خلال أرصدة الكربون التي تغطي جميع انبعاثات الكربون المقدرة والمتعلقة بنقل الجناح وإنجازه واستهلاكه للكهرباء في الموقع.
ويتضمن المفهوم الفريد للجناح، الذي يربط بشكل متناغم زوار الموقع بتجربة LG الرقمية مع الاستفادة من الواقع الافتراضي والواقع المعزز، سلسلة من الأكشاك حيث يمكن للزوار اكتشاف كيف تقوم LG بتحسين جميع جوانب الحياة اليومية بفضل الابتكار التكنولوجي والمفاهيمي. وتماشياً مع موضوع CES من إل جي لسنة 2022، “الحياة الأفضل التي تستحقونها”، تم إنشاء المعرض المستدام بالكامل من الخشب الرقائقي المعاد تدويره (OSB) ، والذي تم إنتاجه عن طريق ضغط خردة الخشب، مع استبعاد استخدام الغراء والطلاء والورنيش. بالإضافة إلى ذلك، تم تبسيط تصميم المعرض لتسهيل إعادة التدوير بعد العرض.
لذلك، فإن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022 ليس مجرد فرصة لشركة LG للكشف عن العشرات من الأجهزة المنزلية الجديدة المعتمدة من طرف ENERGY STAR® ومنتجات الترفيه المنزلي وأجهزة الحاسوب وغيرها، ولكنه أيضا فضاء لتسليط الضوء على التزامات الشركة في مجال الاستدامة، بما في ذلك تصميم المنتجات والتعبئة الصديقة للبيئة وعمليات الإنتاج الأخضر وتقليل المواد الخطرة. ففي مؤتمرها الصحفي الافتراضي بمعرضCES ، أوضحت LG كيف تصبح منتجاتها أكثر احتراما للبيئة طوال دورة حياتها – من التطوير والإنتاج والتسليم إلى التثبيت والاستخدام والتخلص منها. حيث تعهدت LG بشكل خاص باستخدام أكثر من 500000 طن من البلاستيك المعاد تدويره في عملية التصنيع وزيادة استعادة النفايات الإلكترونية بأكثر من 7 ملايين طن بحلول سنة 2030.
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت LG أيضا عن جائزتها “Life’s Good”، والتي يتم عبرها منح مليون دولار ، للابتكارات الهادفة إلى تقليل التأثير على البيئة من خلال السعي إلى عدم وجود نفايات وأنظمة الحلقة المغلقة، كل ذلك من خلال تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ومكافحة التغيرات المناخية.

Related posts

Top