‏OPPO تتحدى سامسونج وهواوي بهاتف جديد قابل للطي “رخيص الثمن”

أطلقت شركة أوبو Oppo، أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها في شهر دجنبر الماضي، تحت عنوان Find N، ولكن من الواضح أن الشركة تعمل على إضافة بعض الأجهزة الأخرى إلى محفظتها القابلة للطي.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، تشير أحدث التسريبات إلى أن شركة أوبو تعمل على أحدث إصدارتها من الهواتف القابلة للطي، ويشاع أن الهاتف التالي سيكون قابلا للطي عموديا، مما يعني أنه سيحصل على شاشة مطوية بشكل صدفي على غرار هاتف سامسونج Galaxy Z Flip3، أو هاتف هواوي P50 Pocket.
ولمنافسه شركتي سامسونج وهواوي في قطاع الهوتف القابلة للطي، تشير التسريبات إلى أن أوبو تعتزم إطلاق هاتفها المطوي القادم بسعر أرخص من منافسيها، حيث طرحت عملاق التقنية هاتف Find N الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي في السوق الصينية، بسعر أرخص من منافسيها.
ووفقا لإشاعة صادرة من الصين، من المحتمل أن يصل هاتف أوبو القابل للطي بشكل صدفي والذي سيتم إطلاقه تحت اسم Oppo flip، بالأسواق الصينية مقابل سعر حوالي 756 دولار أو 718 يورو (أي ما يعادل 13 ألف و900 جنيه مصري).
ونفس السياق، طرحت شركة هواوي هاتفها الرائد القابل للطي P50 Pocket، في السوق الصيني مقابل سعر حوالي 1360 دولار (أي ما يعادل 25 ألف جنيه مصري)، بينما أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Z Flip3، مقابل سعر حوالي 1119 دولار (أي ما يعادل 20 ألف و600 جنيه مصري)، مما يعني أن هاتف أوبو يتوفر بسعر أرخص من منافسيها الأكثر ريادة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة القابلة للطي.

Related posts

Top