الوداد يبعد الهجهوج وكردي وعقيد عن معسكر الرباط

سافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى مدينة الرباط، حيث يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون ثلاثة من لاعبين شاركوا رسميين في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي.
وأسقط كل من حارس المرمى محمد عقيد، والمدافع ياسين كردي، ولاعب الوسط رضا الهجهوج من لائحة المدعوين لخوض المباراة يوم السبت المقبل بملعب الأمير مولاي عبد الله.
وجاء إبعاد اللاعبين الثلاثة تمهيدا لفسخ عقودهم أو بيعها لفرق أخرى، بعد أن باتوا خارج حسابات الفريق.
وتقرر أن يدخل الوداد معسكرا مغلقا بمدينة الرباط لتوفير ظروف جيدة لخوض المباراة محاولة لتجاوز الهزيمة الثقيلة في الذهاب بأربعة أهداف لصفر.
نفى محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد، الأنباء التي ترددت حول خروج بعض اللاعبين عن النص، وعدم انضباطهم بعد مباراة الزمالك المصري، التي جرت الجمعة الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال طلال، في تصريحات إذاعية، أول أمس الثلاثاء، “أنفي نفيا قاطعا ما تم الترويج له في بعض وسائل الإعلام بخصوص مغادرة بعض اللاعبين الفندق للسهر بعد نهاية مباراة الزمالك”.
وأضاف رئيس بعثة الفريق في مصر، “أتمنى أن يقدم هؤلاء الذين اتهموا لاعبي الوداد الحجج والبراهين، لذلك نحن ننفي جملة وتفصيلا هذه الاتهامات”.
وتلقى الوداد هزيمة قاسية بأربعة أهداف دون رد، ما يقلص حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي، قبل خوض مباراة الإياب في المغرب يوم السبت المقبل.
وأوضح طلال أن المدرب المقال جون توشاك ارتكب عدة أخطاء، أبرزها عدم إشراك النيجيري شيكاتارا في المباراة، مؤكدا أن المصريين أنفسهم استغربوا لعدم مشاركته.
واختتم المتحدث الرسمي باسم النادي البيضاوي تصريحاته بالقول “حتى هذه اللحظة فإن الوداد لم يُقص من المنافسة بعد، وسنتمسك بكل الحظوظ مهما كانت نسبتها، لذلك أطالب الجمهور الودادي خاصة، والمغربي عامة، بدعم اللاعبين ومساندتهم في هذه المباراة، لأننا بحاجة لكل المشجعين”.

 تصوير: مكاو عقيل

Related posts

Top