مهمة صعبة للوداد بطنجة في البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”

يحل متصدر الترتيب الوداد البيضاوي ضيفا على اتحاد طنجة يوم غد (الأحد)، على أرضية ملعب بن بطوطة، ضمن الجولة 26 من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويسعى الفريق البيضاوي لتحقيق الفوز ليقترب من حلم الفوز بلقب الدوري، بينما يحاول “فارس البوغاز” الانتصار في هذا اللقاء للإرتقاء في سبورة الترتيب، والمنافسة على إحدى المراكز المؤدية إلى الكؤوس القارية.
ويواجه الرجاء البيضاوي ضيفه المغرب التطواني على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، يومه السبت، في مباراة يسعى من خلالها الفريق الأخضر إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها في الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد، وهذا لن يكون سهلا خصوصا أن خصم اليوم المغرب التطواني لازال منتشيا بفوزه الكبير على قصبة تادلة الأحد الماضي.
و يصطدم فريق شباب قصبة تادلة، بضيفه النهضة البركانية على أرضية ملعب تادلة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصا الفريق التادلاوي الذي لن يرضى بأقل من ثلاثة نقط إن أراد الحفاظ على حظوظه في البقاء بالقسم الأول.
وفي نفس اليوم تقام مباراة قوية من أجل الهروب من منطقة أسفل الترتيب وتجمع بين حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة بداية من السادسة والنصف على أرضية ملعب أدرار بأكادير، والفريقان معا مطالبان بالفوز لتأمين مكانتهما بوسط الترتيب.
أما يوم غد الأحد فستقام مبارتان، تجمع الأولى بين النادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، بالملعب البلدي للقنيطرة، وتعتبر قمة أسفل الترتيب، باعتبار أن الفريقين معا مهددان بمغادرة قسم الكبار.
وتختتم الدورة بمباراة الفتح الرباطي وشباب أطلس خنيفرة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط بداية من الساعة السابعة.
البرنامج مع الحكام:

يومه السبت:
شباب قصبة تادلة / نهضة بركان  (الحكم داكي الرداد)
الرجاء الرياضي /المغرب التطواني  (الحكم عادل زوراق)
حسنية أكادير/ أولمبيك خريبكة (الحكم خالد النوني)

 غدا الأحد:
النادي القنيطري/ شباب الريف الحسيمي
(نور الدين جعفري)
إتحاد طنجة/  الوداد الرياضي ( الحكم هشام التيازي)
الفتح الرباطي/ شباب أطلس خنيفرة (ياسين بوسليم)

Related posts

Top