بيان اليوم

يومنا

 ومع ذلك يبقى المشكل قائما...  ومع ذلك يبقى المشكل قائما... بقدر ما أن جلسة أول أمس بمجلس النواب تمكنت أخيرا من حسم منصب رئيس الغرفة الأولى، والذي آل إلى القيادي الاتحادي الحبيب المالكي،

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

عودة الروح للسلة الوطنية... عودة الروح للسلة الوطنية... بقليل من التجربة والخبرة وحتى الحظ،، كان من الممكن أن ينتزع المنتخب المغربي لكرة السلة لقب البطولة العربية التي اختتمت مساء الأحد بالقاهرة، وفاز بها "الفراعنة" بعد انتصارهم على أصدقاء الخلفي ...

على موعد

الساردون الجدد الساردون الجدد خلال العقدين الأخيرين على الخصوص، ارتفع عدد كتاب القصة والرواية بشكل غير مسبوق، في وقت كان التعبير الشعري هو المهيمن، وللتأكد من ذلك، يمكن تصفح البيبليوغرافيات الأخيرة التي أنجزت حول الأدب ا...
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

النظر في ملف «مركز النداء»المحول إلى الدعارة بالجديدة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المحكمة الابتدائية تستمع إلى المتهمين
تنظر المحكمة الابتدائية بالجديدة يومه الخميس في ملف ما بات يعرف بمعتقلي مركز النداء بالجديدة بتهمة تكوين شبكة للدعارة وجلب فتيات للاشتغال على الخطوط الساخنة.
وكان وكيل الملك قد قرر الجمعة الماضية،

متابعة عدد من معتقلي مركز النداء بالجديدة بتهمة تكوين شبكة للدعارة وجلب فتيات للاشتغال على الخطوط الساخنة.
وكانت عناصر الشرطة القضائية لدى أمن الجديدة، قد توصلت بمعلومات تفيد بأن صاحب المركز  يستغله في أمور تتنافي مع القانون. وبأمر من النيابة العامة داهمت عناصر الشرطة القضائية، مركز النداء بشارع محمد الخامس بوسط الجديدة، وأوقفت مواطنا من أصل سوري باعتباره صاحب المركز،وزوجته المغربية، والمسيرة ثم 10 فتاة تشتغلن بهذا المركز .
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تمت صباح يوم الجمعة 2 يناير الجاري، إحالة ما بات يعرف بمعتقلي مركز النداء، على أنظار وكيل الملك بالجديدة، حيث قرر إيداع 4 أشخاص السجن المحلي سيدي موسى ومتابعتهم في حالة اعتقال، وهم المواطن السوري صاحب مركز النداء وزوجته المغربية وصهره، الذي اعتقلته الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بالإضافة إلى المسيّرة.
كما قرر  وكيل الملك إخلاء سبيل الفتيات العشر اللائي كن يشتغلن بهذا المركز، حيث ستتم  متابعة 4 فتيات في حالة سراح في حين قرر الوكيل عدم متابعة 6 فتيات أخريات من بينهم فتاة قاصر.
وتجدر الإشارة إلى هذا المركز كان ،خلال الشهر الماضي، قد وزع منشورات في الشارع العام بالجديدة يطلب فيها موظفات شابات للعمل بهذا المركز الذي افتتح أبوابه حديثا بمدينة الجديدة، وفور اتصال الفتيات بالأرقام الهاتفية لهذا الإعلان كان يجيبهم المواطن السوري بأنه مركز للنداء مختص في الدردشة والأبراج وغيرها. وكانت ملاحظة الرأي المحلي، آنذاك أن هذا المركز يشترط تشغيل الفتيات فقط، مما آثار حوله الشكوك.لتتم بعد ذلك عملية الترصد والتتبع إلى حين التأكد من النوايا الحقيقية لصاحب هذا المركز المفترض وزوجته المغربية بالإضافة إلى المسيّرة.
الى أن كشفت التحريات والبحوث من طرف العناصر الأمنية ، أن أرقام النداء لهذا المركز، التي تحمل ترقيما مصريا وليس مغربيا، لا تجيب على مكالمات المغاربة، وباتت تجيب فقط على مكالمات العرب، و خاصة الخليجيين، كما أن المكالمات الهاتفية تجاوزت الحدود المسموح بها وباتت تستعمل في أمور تتنافى والأخلاقيات وأصبحت تأخذ طابعا ايباحيا يحرِّض على الدعارة والفساد.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية عدالة النظر في ملف «مركز النداء»المحول إلى الدعارة بالجديدة

الجزيرة