بيان اليوم

يومنا

إلى الاتحاد الإفريقي... إلى الاتحاد الإفريقي... بمصادقة البرلمان على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي، تكون المملكة قد عززت خطوتها على المستوى المؤسساتي والمسطري، وأعدت رزنامة الترافع الديبلوماسي والسياسي والقانوني في مواجهة خصومها،

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

«الرجوع الله أسي الزاكي...» «الرجوع الله أسي الزاكي...» منذ التحاقه بالديار الجزائرية، لم يتردد بادو الزاكي المدرب السابق للفريق الوطني، في توجيه قصف مكثف نحو المسؤولين السابقين والحاليين عن الشأن الكروي بالمغرب،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

جلسة الاستماع في ملف الزاز ومن معه ترفع عدة مرات قبل تأجيلها

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

بسبب مشادة كلامية بين دفاع الطرفين
واصلت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء التي تنظر في ملف "كريم الزاز ومن معه"، أمس، الاستماع للممثل القانوني لشركة "وانا"، وتقني بمديرية مكافحة الغش وتهريب المكالمات الدولية بالشركة من جهة أخرى، اللذين أسهبا في تقديم شروحات تقنية، أفادا فيها أن جهاز SIM SERVEUR  الذي تم حجزه في شقة أحد المتابعين في الملف، هو تقنية متطورة لقرصنة المكالمات قبل تحويلها إلى  SIM BOوذلك بتمويه الجهة التي تصل إليها المكالمات المقرصنة والتي تتم عبر الأنترنيت.
واعتبر دفاع شركة "وانا" بالمناسبة، أن عملية التشويش وتهريب المكالمات التي طالت شركتهم، تسببت في أضرار مادية قدرت بـ 274 مليون درهم، كاشفا أنه تبث للشركة أن شخصين من أطر الشركة كانا وراء استعمال معدات التشويش.
ولم تخل الجلسة من مشاداة كلامية بين دفاع المطالبين بالحق المدني ودفاع المتابعين في الملف، اضطر معها رئيس الهيئة القضائية إلى رفع الجلسة عدة مرات، خصوصا عندما تم توجيه أسئلة متعددة إلى المصرحين السابقين، من طرف دفاع المتابعين في الملف، ضمنها إن كان أحدهما حاضرا أثناء معاينة الأجهزة التي تم العثور عليها، أو شاهد عملية تهريب المكالمات، حيث تهرب التقني من الجواب، واكتفى بالقول إنه ممثل قانوني للشركة.
كما تقدم دفاع المتابعين في الملف، بوثيقة أربكت التقني. فقد أدلى دفاع المتابعين بمحضر استماع في ملف خاص يتعلق بنزاع للشغل، سبق للتقني أن صرح فيه أن شركة الناصري "لا يوجد بها التهريب"، وهو ما يتناقض وأقواله اليوم التي يؤكد فيها تفشي التهريب.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية عدالة جلسة الاستماع في ملف الزاز ومن معه ترفع عدة مرات قبل تأجيلها

الجزيرة