بيان اليوم

يومنا

إلى الاتحاد الإفريقي... إلى الاتحاد الإفريقي... بمصادقة البرلمان على القانون التأسيسي للاتحاد الإفريقي، تكون المملكة قد عززت خطوتها على المستوى المؤسساتي والمسطري، وأعدت رزنامة الترافع الديبلوماسي والسياسي والقانوني في مواجهة خصومها،

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

«الرجوع الله أسي الزاكي...» «الرجوع الله أسي الزاكي...» منذ التحاقه بالديار الجزائرية، لم يتردد بادو الزاكي المدرب السابق للفريق الوطني، في توجيه قصف مكثف نحو المسؤولين السابقين والحاليين عن الشأن الكروي بالمغرب،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

سامسونغ تطرح هاتفا سابق لعصره بالسوق المغربية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تراهن على تسويق أزيد من 100 ألف

تراهن المجموعة الكورية "سامسونغ" على تسويق أزيد من 100 ألف هاتف ذكي  "إس 6" و"إس 6 إيدج" خلال العام الجاري بالسوق المغربية.

وأوضح يوسف مامو، مسؤول قطب التسويق بمجموعة سامسونغ المغرب، أن الهواتف الجديدة سيتم تسويقها بأسعار تبتدئ من 6500 درهما بالنسبة لـ"إس 6"، و8500 بالنسبة لـ"إس 6 إيدج".

وأضاف مامو، في لقاء صحافي بالدار البيضاء، أن سامسونغ المغرب شرعت في تسويق هواتفها لدى الفاعلين الاتصالاتيين الثلاثة.

وتستحوذ سامسونغ على حصة 75 في المائة من سوق الهواتف الذكية في المغرب، وتطرح عشرات العلامات في الأسواق المغربية.

ويتميز الإصدار "جالكسي إس6 إيدج" بشاشة منحنية على الجانبين “Super AMOLED” مدعومة بزجاج مقاوم للصدمات والخدوش بقياس 5.1 بوصة ودقة “Quad HD” ودرجة وضوح (1440×2560) بكسل.

وزود الهاتف الذكي الجديد بذاكرة وصول عشوائي RAM من نوع DDR4 بلغت 3 جيغابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز فستبدأ من 32 جيغابايت، بدون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

ويضم الهاتف "إس6" بطارية ذات سعة 2550 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية جديدة للشحن السريع قال عنها مسؤولو سامسونغ إنها تتيح إعادة شحن البطارية أسرع بنسبة 150 في المئة مقارنة بهاتف "جالكسي اس 5".

ويمكن شحن الهاتف في 10 دقائق بشكل كافي لمدة 4 ساعات من الاستعمال، ومدمج بالبطارية كذلك تقنية للشحن اللاسلكي، وهي البطارية التي ستكون غير قابلة للإزالة من قبل المستخدم.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية مدارات علمية سامسونغ تطرح هاتفا سابق لعصره بالسوق المغربية

الجزيرة