بيان اليوم

يومنا

 ومع ذلك يبقى المشكل قائما...  ومع ذلك يبقى المشكل قائما... بقدر ما أن جلسة أول أمس بمجلس النواب تمكنت أخيرا من حسم منصب رئيس الغرفة الأولى، والذي آل إلى القيادي الاتحادي الحبيب المالكي،

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

عودة الروح للسلة الوطنية... عودة الروح للسلة الوطنية... بقليل من التجربة والخبرة وحتى الحظ،، كان من الممكن أن ينتزع المنتخب المغربي لكرة السلة لقب البطولة العربية التي اختتمت مساء الأحد بالقاهرة، وفاز بها "الفراعنة" بعد انتصارهم على أصدقاء الخلفي ...

على موعد

الساردون الجدد الساردون الجدد خلال العقدين الأخيرين على الخصوص، ارتفع عدد كتاب القصة والرواية بشكل غير مسبوق، في وقت كان التعبير الشعري هو المهيمن، وللتأكد من ذلك، يمكن تصفح البيبليوغرافيات الأخيرة التي أنجزت حول الأدب ا...
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

مربوح يبعد الشوفاني وظهير عن لائحة مكتبه المسير الجديد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

رئيس الكوكب المراكشي وعد بتمكين اللاعبين من مستحقاتهم
أعلن محسن مربوح الرئيس الجديد لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، عن تشكيلة المكتب المسير الجديد الذي سيشتغل إلى جانبه خلال فترة رئاسته لنادي البهجة في الأربع سنوات القادمة.
وشهد الاجتماع الذي عقد بإحدى فنادق مدينة مراكش، الإبقاء على ثلاث أسماء من المكتب المسير القديم، ويتعلق الأمر بكل من فؤاد الورزازي الرئيس السابق وسلوان برادة أفندي وعبد الفتاح كرماح.
وتم الاستغناء عن كل من يوسف ظهير ومحمد علالي عاطفي الملقب بالشوفاني بعد الحملة التي خاضها جمهور فريق الكوكب المراكشي، وخاصة فصيل "كريزي بويز" الذي طالب برحيل الشوفاني على اعتبار أنه كان مسؤولا عن الانتدابات لفترة طويلة، محملين إياه السبب في تواضع نتائج الفريق خلال الموسمين الأخيرين. وأفصح محسن مربوح الرئيس الجديد للكوكب المراكشي عن تشكيلة أعضاء المكتب المسير، حيث عين رئيس النادي فؤاد الورزازي نائبا أولا للرئيس، جمال المليح نائبا ثان للرئيس وعبد الفتاح كرماح نائبا ثالثا ورئيسا للجنة التنظيمية، في حين، تولى سلوان برادة أفندي مهمة أمين للمال، وتم تعيين هشام مشواط كاتبا عاما للفريق وسفيان البعتلاوي نائبا له.
أما بخصوص اللجان التي تم إحداثها داخل المكتب الجديد للفريق المراكشي، فقد أسندت رئاسة لجنة العلاقات الخارجية لعبد الرحمان الوفا، ولحسن رشيد برئاسة رئيسا للجنة البنية التحتية في حين تم تعيين مبارك نعيم الراضي ناطقا رسميا وملحقا إعلاميا للفريق.
وكان الفريق قد أقام جمعه العام السنوي في شهر أكتوبر الماضي، حيث زكى محسن مربوح رئيسا للنادي المراكشي، خلفا لفؤاد الورزازي رئيس اللجنة المؤقتة الذي أبدى نيته في عدم الترشح لولاية ثانية على رأس الفريق.
وعاش فريق الكوكب المراكشي على صفيح ساخن، بعدما أبدى بدوره المدرب هشام الدميعي رغبته في الرحيل عن فريق المدينة الحمراء، بعدما ضاق ذرعا بالأصوات التي تطالبه بالتنحي عن تدريب النادي الذي لم يحقق النتائج المرجوة منه، بالرغم من احتلاله لمراتب مشرفة خلال الموسمين الأخيرين.
ومن جهة أخرى، طمأن محسن مربوح لاعبي الكوكب المراكشي بصرف جميع مستحقاتهم المالية العالقة خلال اجتماع عقده مع نيلسون فيغا رفقة المهدي الزبيري ومراد الزيتوني أول أمس الأربعاء.
وأوضح الرئيس الجديد، أن السبب الرئيسي وراء تأخر التوصل بالمستحقات راجع إلى عطب في النظام المعلوماتي للبنك، واعدا اللاعبين بتسوية كلب الخلافات المالية بصفة نهائية قبل شهر فبراير القادم.
وكان لاعبو الكوكب المراكشي قد خاضوا إضرابا عن خوض حصة تدريبية ليوم الثلاثاء الماضي، بعد تأخر صرف منحة الفوز في مباراة المغرب التطواني وهو الأمر الذي أغضب الرئيس مربوح خاصة، بعد أن تبين أن الأمر يعود لعطب تقني في البنك المكلف بإجراء المعاملات المالية للاعبين من حساب الفريق.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية رياضة مربوح يبعد الشوفاني وظهير عن لائحة مكتبه المسير الجديد

الجزيرة