بيان اليوم

يومنا

 ومع ذلك يبقى المشكل قائما...  ومع ذلك يبقى المشكل قائما... بقدر ما أن جلسة أول أمس بمجلس النواب تمكنت أخيرا من حسم منصب رئيس الغرفة الأولى، والذي آل إلى القيادي الاتحادي الحبيب المالكي،

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

عودة الروح للسلة الوطنية... عودة الروح للسلة الوطنية... بقليل من التجربة والخبرة وحتى الحظ،، كان من الممكن أن ينتزع المنتخب المغربي لكرة السلة لقب البطولة العربية التي اختتمت مساء الأحد بالقاهرة، وفاز بها "الفراعنة" بعد انتصارهم على أصدقاء الخلفي ...

على موعد

الساردون الجدد الساردون الجدد خلال العقدين الأخيرين على الخصوص، ارتفع عدد كتاب القصة والرواية بشكل غير مسبوق، في وقت كان التعبير الشعري هو المهيمن، وللتأكد من ذلك، يمكن تصفح البيبليوغرافيات الأخيرة التي أنجزت حول الأدب ا...
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

الفتح- الوداد في قمة دوري المحترفين لكرة القدم

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتحاد طنجة يستعيد جماهيره أمام أولمبيك أسفي
يحتضن ملعب مولاي الحسن بالرباط قمة الدورة التاسعة لدوري المحترفين اتصالات المغرب لكرة القدم، مبارا ة القمة وستجمع بين الوداد البيضاوي متصدر الترتيب ومطارده المباشر الفتح الرباطي.
ويسعى الفريق الرباطي إلحاق أول هزيمة بالوداد والإقتراب من المقدمة، في حين يحاول الوداد تحقيق نتيجة التعادل على الأقل للإبقاء على فارق النقط الذي يفصله عن مطارديه.
ويحل حسنية أكادير الذي تعرض للهزيمة يوم الأربعاء أمام الوداد ضيفا على النادي القنيطري في مباراة صعبة بالنسبة للفريق الضيف، بالمقابل يرغب «فارس سبو» في تحقيق النقاط الثلاث من أجل الإرتقاء إلى المراتب المتقدمة في الترتيب. ويستضيف الرجاء البيضاوي ضيفه أولمبيك خريبكة بمركب محمد الخامس، في مباراة سيغيب عنها جمهور الفريقين بسبب العقوبة التي تعرض لها النادي الأخضر من طرف اللجنة التأديبية التابعة لجامعة كرة القدم، وسيحاول أشبال الطاوسي الفوز بنقاط اللقاء وبالتالي المصالحة مع الذات خصوصا بعد النتائج السلبية التي حصدها في الدورات الأخيرة.
في باقي المباريات يلتقي شباب الحسيمة والمغرب التطواني في ديربي الشمال، ويستقبل اتحاد طنجة ضيفه أولمبيك أسفي بحضور الجمهور بعد استنفاد العقوبة التي كان قد تعرض لها سابقا، ويحل نهضة بركان ضيفا ثقيلا على الكوك ب المراكشي، ويواجه المغرب الفاسي فريق الجيش الملكي، وتختتم الدورة الإثنين المقبل بمباراة مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي.
البرنامج والحكام:

<  يومه السبت:
- شباب الحسيمي / المغرب التطواني 14.30 (نور الدين الجعفري.)
- اتحاد طنجة / أولمبيك آسفي 16.30 (هشام التيازي).
- الكوكب المراكشي / نهضة بركان 19.00 (الداكي رداد).
<  غدا الأحد:
- النادي القنيطري / حسنية أكادير 14.30 (ياسين بوسليم).
- الفتح الرباطي - الوداد الرياضي 15.00 (يوسف الهراوي).
- الرجاء الرياضي / أولمبيك خريبكة 16.00 (عادل زوراق).
- المغرب الفاسي / الجيش الملكي 18.30 (تورالدين ابراهيم).
< الإثنين المقبل:
- مولودية وجدة / الدفاع الجديدي، 18.00 (سمير الكزاز).


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية رياضة الفتح- الوداد في قمة دوري المحترفين لكرة القدم

الجزيرة