بيان اليوم

يومنا

المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» ابتلي سلوكنا الحزبي الوطني في الفترة الأخيرة بممارسات يقترفها بعض القادة الحزبيين، تقوم على افتعال

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

‎وداعا الكان... ‎وداعا الكان... ‎بكثير من الإبهار، تواصل المنتخبات الأفريقية تقديم عروضها القوية فوق الملاعب الغابونية، ملاعب جميلة لكن أغلبها بعشب سيء في حاجة للكثير من الترميم،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

بانون: مباراة كأس العرش أمام الفتح شتتت تركيز اللاعبين..

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

مدافع الرجاء يتحدث لـ «بيان اليوم» عن أزمة الرجاء وعن المباريات القادمة

قال بدر بانون مدافع فريق الرجاء البيضاوي، "إن الأزمة الحالية التي يمر منها النادي راجعة بالأساس إلى مخلفات الهزيمة التي حصدناها خلال مباراة نصف نهاية كأس العرش أمام الفتح الرباطي".
وأضاف في حوار أجرته مع "بيان اليوم"، أن الفريق آخذ على عاتقه الفوز في مباراة الأوصيكا نهاية هذا الأسبوع، موضحا، أن المجموعة ستعمل على تجاوز مرحلة الفراغ هذه.
وختم حديثه، أن الفريق قد عانى من الغيابات المستمرة لبعض لاعبي الفريق اللذين يشكلون فرقا، خاصة على المستوى الهجومي.
< فريق الرجاء في تراجع مستمر، كيف تفسر ذلك؟
> الكل تابع الطريقة التي أقصي بها فريق الرجاء من مباراة نصف نهاية كأس العرش أمام الفتح الرباطي.
أظن أن اللاعبين بقوا شارذي الذهن بعد هذه المباراة، ذهبنا لمدينة الحسيمة من أجل الخروج من هذه الوضعية وتمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية، وانهزمنا مباشرة أمام فريق المغرب التطواني بملعبنا وأمام جمهورنا، وبعدها تكبدنا هزيمة ثانية بمدينة الرباط أما فريق الجيش الملكي.

وبصراحة يتوفر فريق الرجاء على أحسن تركيبة بشرية في البطولة وكل المجموعة عازمة على تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها النادي.

< بخصوص مباراة الأوصيكا، ما الحديث الذي يدور بينكم في التدريبات؟
> الحديث الأهم الذي يدور بيننا في داخل وخارج التداريب هو إخراج الفريق من أزمة النتائج التي لاحقت الفريق لأزيد من شهر كامل.
وسنخوض مباراة نهاية الأسبوع أمام فريق أولمبيك خريبكة المتوج مؤخرا بلقب كأس العرش، محرومين من الجمهور العريض الذي نعتبره السند الأول لنا في كل المباريات التي خضناها سابقا والتي سنخوضها مستقبلا.
وسندخل المباراة بعزيمة أكبر من أجل تحقيق النقاط الثلاث التي باتت من أولوياتنا والتي ستخرجنا من هذه الأزمة الحالية.

< الرجاء عانى من عديد الغيابات منذ بداية الموسم، في نظرك هل يملك الرجاء قطع غيار من أجل تعويض اللاعبين المصابين؟
> هناك لاعبين في المستوى فالرجاء فريق يزخر بالمواهب، لكن لاشيء يمكن أن يعوض لك اللاعب الأساسي الذي يتقن اللعب في مركزه.
وقد افتقد الفريق خدمات كل من يوسف القديوي الذي بدأ في مرحلة الترويض الطبي قبل بدء التدريبات، في حين سنسترجع خدمات عبد الإله الحافيظي الذي سيساعد المجموعة الرجاوية وسيقدم لها الدعم المطلوب، خاصة في الشق الهجومي ولما تدوين أولى أهدافه بعد العودة من فترة الإصابة.

< كيف تعلق على التغيرات التي خلفتها النتائج السلبية على مستوى رئاسة الفريق؟
> شخصيا، لا أريد أن أتدخل في الأمور الإدارية التي لا تخص لاعبي الفريق والتي تبقى من اختصاص الرئيس رفقة أعضاء المكتب المسير.
لكن الشيء الذي لا أنكره هو أن اللاعبين لا يعرفون سوى لعب المباريات وتحقيق النقاط التي ستصب في مصلحة الفريق، فلكل عضو في الفريق مهمته الخاصة.

< ما هي قراءتك الشخصية للمباريات القادمة، وما الرسالة تريد أن توصلها للجماهير؟
> سنحاول الفوز في المباراة القادمة أمام فريق أولمبيك خريبكة من أجل التحرر من الضغط الذي أصبح لصيقا لنا، بعد ذلك سنأخذ كل مباراة على حدى من أجل حصد نتائج إيجابية واسترجاع المستوى المتميز الذي فقده النادي مؤخرا.
وأريد أن أطلب من جماهير فريق الرجاء أن يساندونا بقوة ويعملوا على تحفيزنا لأننا عشنا ضغطا كبيرا من بعد مقابلة نصف نهائي كأس العرش أمام فريق الفتح الرباطي.
ووضعية الفريق الآنية لا تسمح بتحمل المزيد من الضغوطات الذي يمارس علينا جمهورنا وأتمنى أن يتفهم الكل المرحلة التي نمر بها.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية رياضة بانون: مباراة كأس العرش أمام الفتح شتتت تركيز اللاعبين..

الجزيرة