بيان اليوم

يومنا

المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» ابتلي سلوكنا الحزبي الوطني في الفترة الأخيرة بممارسات يقترفها بعض القادة الحزبيين، تقوم على افتعال

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

الجريدة PDF

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

‎وداعا الكان... ‎وداعا الكان... ‎بكثير من الإبهار، تواصل المنتخبات الأفريقية تقديم عروضها القوية فوق الملاعب الغابونية، ملاعب جميلة لكن أغلبها بعشب سيء في حاجة للكثير من الترميم،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

الواف يلحق الهزيمة الثالثة بأولمبيك مراكش ببطولة القسم الثاني

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

ارتقى فريق الجمعية السلاوية مؤقتا إلى صدارة بطولة القسم الوطني الثاني عقب من انتصاره أول أمس السبت على وداد تمارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة التاسعة.
وسجل ثلاثية الجمعية السلاوية كلا من  كوروما بوبكار (د 34) دينبلي مادو (د 38 ود 90)، في حين تناوب كل من ياسين الفقهاوي (د 24) جواد فاتح (د 65) على تسجيل أهداف وداد تمارة.
وعلى أرضية المركب الرياضي بفاس، ألحق فريق الوداد الفاسي الهزيمة الثالثة بأولمبيك مراكش بهدفين مقابل هدف واحد، ومسجلا من جهته انتصاره الثاني على التوالي.
وتقدم أولمبيك مراكش في النتيجة عبر هدف رشيد يونس (د 12)، قبل أن يسجل أنور العزيزي هدفي التعادل والفوز للفريق الفاسي (د 77 ود 89). وتكبد فريق يوسفية برشيد هزيمة بميدانه وأمام جماهيره بهدف نظيف، عندما استقبل فريق اتحاد آيت ملول، في حين واصل فريق شباب المسيرة صحوته بعدما تفوق على شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية رياضة الواف يلحق الهزيمة الثالثة بأولمبيك مراكش ببطولة القسم الثاني

الجزيرة