بيان اليوم

يومنا

المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» المرحلة تتطلب من بعض السياسيين «يجمعوا فوامهم» ابتلي سلوكنا الحزبي الوطني في الفترة الأخيرة بممارسات يقترفها بعض القادة الحزبيين، تقوم على افتعال

نهاية الأسبوع

الأغنية الأولى الأغنية الأولى الاستماع إلى أغنية ما لأول مرة، بالتأكيد يخلف أثرا معينا في نفس وروح مستمعها، قد يكرر الاستماع إليها بين الفينة والأخرى، وقد يقرر التوقف عن الاستماع إليها إلى الأبد، ويقاطع صاحبها كذلك.

مـقـــال

السمو السمو مر حفل افتتاح الدورة السابعة لمهرجان المسرح العربي، الذي تحتضنه بلادنا إلى غاية السادس عشر من يناير الجاري،

للحديث بقية

استسلام استسلام في سنة 2022 أي بعد سبع  سنوات من الآن سيحكم فرنسا محمد بن عباس. والاسم عربي حتى النخاع ومسلم حتى النخاعين. وسيلغي شعار الحرية والمساواة والإخاء  ليحل محله شرع الله.

حوار اكسبريس

محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني محمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني > الأكيد أن كل الإشكالات التي تعرفها دول العالم، بما فيها تلك الدول التي تآمرت على الشعب الفلسطيني، بإعطاء أرض لكيان لا حق له فيها، ونزع دولة وأرض من شعب له كل الحق. كما أن صناعة دولة إرهابية في ...

من وحي الحدث

‎وداعا الكان... ‎وداعا الكان... ‎بكثير من الإبهار، تواصل المنتخبات الأفريقية تقديم عروضها القوية فوق الملاعب الغابونية، ملاعب جميلة لكن أغلبها بعشب سيء في حاجة للكثير من الترميم،

على موعد

أدباء المهجر والترجمة أدباء المهجر والترجمة قليلة هي المناسبات التي يتم فيها مقاربة الأدب المغربي المكتوب باللغات الأجنبية: الفرنسية، الهولندية، الإسبانية، الإنجليزية، السويدية.. إلى غير ذلك من اللغات الحية، 
خطأ
  • خطا فى تحميل بيانات التغذية.

بنعبدالله يعزز دور الفيدرالية الوطنية للجمعيات والوداديات السكنية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

للنهوض بالسكن المتوسط
أكد محمد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، أول أمس الاثنين بالرباط، استعداد الوزارة لتعزيز الدور الذي يجب أن تضطلع به الفيدرالية الوطنية للجمعيات والوداديات السكنية، في إطار تأطير ومساعدة الوداديات السكنية التي تعرف بعض المشاكل.
وذكر بلاغ للوزارة أن بنعبد الله أكد كذلك، خلال لقاء تواصلي عقده مع أعضاء المكتب المسير للفيدرالية الوطنية للجمعيات والوداديات السكنية، تم خلاله التعريف بالأهداف الإستراتيجية التي سطرتها الفيدرالية، استعداده لدعم عمل هذه الفيدرالية بهدف إنجاز السكن لمنخرطيها والسعي إلى النهوض بالسكن الموجه للفئات المتوسطة. وأشار الوزير، خلال هذا الاجتماع، الذي حضرته الكاتبة العامة للوزارة ومدير الشؤون القانونية وأطر مديرية الإنعاش العقاري، إلى الوضعية المعقدة التي تعرفها مجموعة من الجمعيات والوداديات السكنية على المستوى الوطني.
من جهته أكد رئيس الفيدرالية أن هذه الأخيرة على استعداد للمساهمة، إلى جانب الدولة والقطاع الخاص، في تحسين ظروف السكن من خلال إنجاز مشاريع سكنية.
كما تم، بالمناسبة، اقتراح عقد شراكة مع الوزارة في هذا المجال وتنظيم يوم تواصلي لطرح الإشكاليات المتعلقة بتنظيم القطاع وتأطيره وتطوير ومواكبة العمل الجمعوي في مجال السكن وعقلنة أدائه.
وأشار البلاغ إلى أن وزارة السكنى وسياسة المدينة تعمل على مواصلة وتعزيز المجهودات المبذولة في مجال تأطير القطاع واتخاذ مجموعة من الإجراءات لتفعيل أسلوب الشراكة مع الجمعيات والوداديات السكنية لتطوير برامجها بغية المساهمة في إنتاج السكن.


blog comments powered by Disqus
 
الرئيسية الأولى بنعبدالله يعزز دور الفيدرالية الوطنية للجمعيات والوداديات السكنية

الجزيرة